أخبار عاجلة

مجلس علماء فلسطين: الإتفاق النووي إنتصار لفلسطين واليمن يدمر بسلاح الأشقاء العرب

لبنان / نبأ – أكد الناطق الرسمي باسم "مجلس علماء فلسطين" في لبنان الشيخ محمد الموعد ان اليمن يدمر ويقصف بسلاح الأشقاء بينما العدو الصهيوني يسرح ويمرح في تهويد القدس وقتل الفلسطينيين دون ان يحرك العرب ساكنا، واعتبر أن الاتفاق النووي هو انتصار للجمهورية الإسلامية الإيرانية، ولفلسطين وللأمة الإسلامية جمعاء، وهزيمة للصهاينة و"الدواعش" المجرمين.

وأكد الشيخ الموعد أن "إيران انتصرت بحكمتها وصبرها وإيمانها وحبها لفلسطين رغم كل المؤامرات التي حيكت ضدها من القريب والبعيد معا، من الغرب الى العدو الصهيوني المجرم المزروع في وسط بلادنا كالغدة السرطانية الذي يجب استئصاله من الوجود كما قال الامام الخميني".

وتوجه الشيخ موعد بالشكر للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي دعمت المقاومة في لبنان وفلسطين، وكانت الانتصارات تلو الانتصارات من الله عز وجل أولا، ثم بفعل وعزيمة المقاومة والدعم الإيراني المستمر علي كل المستويات، وهذا ما اعترفت به المقاومة في غزة هاشم.

ولفت إلي أن الانتصارات التي حققتها المقاومة والدعم الإيراني للمقاومين جاء في ظل 'التخاذل والتخلي العربي، بل وجدنا العرب تآمروا علي فلسطين وغزة والقدس وصبوا غضبهم علي بعضهم البعض.

وأضاف: هذا اليمن يدمر ويقصف بسلاح الأشقاء العرب بينما العدو الصهيوني يسرح ويمرح في تهويد القدس وقتل الفلسطينيين دون ان يحرك العرب ساكن. وتساءل مستغربًا: لماذا هذه الأسلحة لم تخرج من مستودعاتها لضرب الكيان الصهيوني؟.

وقال الشيخ الموعد: إن المفاعل النووي للأغراض السلمية هو انتصار لإيران ولفلسطين ولكل المستضعفين وللأمة الإسلامية جمعاء، وهو هزيمة للغرب المتآمر وأمريكا والعدو الصهيوني والدواعش المجرمين.

وختم الشيخ محمد الموعد متوجهًا إلي الحاضرين وجميع أمتنا العربية والإسلامية ولشعب فلسطين والمقاومة، بأحر التبريكات والتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد'، سائلا المولي عز وجل 'أن يتقبل طاعتنا وأن يعيد شهر الصيام وعيد الفطر علينا والأمة بألف خير وقد عمها الأمن والأمان والمحبة والاستقرار، وقد انتصرت علي أعدائها الصهاينة ومن دار في فلكهم.