أخبار عاجلة

االجيش اليمني يقصف مواقع سعودية ردا على المجازر اليمن

اليمن / نبأ – ردا على استمرار الجرائم بحق الشعب اليمني , قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية عددا من المواقع العسكرية السعودية.
وأشار مصدر عسكري يمني إلى أن القوة الصاروخية استهدفت موقع علب العسكري السعودي في منطقة ظهران عسير بعشرات القذائف ومنطقة المعطن في جيزان بعدد من الصواريخ.
قال المصدر إن النيران اشتعلت في معسكر المحرقة , لافتا إلى أن القوة الصاروخية أطلقت عشرة صواريخ على موقعي الخنجرة والمعطن في جيزان، وعدداً من صواريخ النجم الثاقب على مواقع عسكرية سعودية في جيزان.
إلى ذلك، الطيران الحربي السعودي شن غارات على القطاع الساحلي ومناطق متعددة في المخاء بمحافظة تعز استهدفت مئتي وحدة سكنية في المدينة السكنية والتي تأوي عشرات الأسر النازحة وغيرها من المدن السكنية المجاورة.
وأكد تقرير صادر عن المركز اليمني للحقوق سقوط خسمة وخمسين شهيدا بينهم نساء وأطفال بالإضافة إلى سقوط مئات الجرحى.
المركز وصف الجريمة بالوحشية محملا المسئولية للأمم المتحدة التي اتهمها بالوقوف متفرجةً بصمت على هذه المجازر دون اتخاذ أي إجراءات تجاه قوات العدوان السعودي..
وطالب المركز منظمات الأمم المتحدة وكل المعنيين بالشأن الإنساني بمحاكمة ومحاسبة مرتكبي المجازر بحق الشعب اليمني وتعويض الأسر التعويض العادل ومعالجة الجرحى.
وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان السعودي أكثر من أحد عشر غارة جوية.
وأوضح مصدر محلي أن الغارات السعودية كانت تستهدف إسناد عناصر تنظيم القاعدة الذين تكبدوا خسائر فادحة خلال الأيام الماضية في ظلّ تقدُّم متواصل للجيش واللجان.