أخبار عاجلة

مظاهرات في عدة مدن يمنية استنكارا لاستمرار العدوان السعودي


اليمن/ نبأ- شهدت محافظتا الجوف عمران وريمة مسيرات جماهيرية كبيرة تنديدا باستمرار العدوان السعودي على اليمن الذي يستهدف اليمن واليمنيين ومقدراتهم ومكتسباتهم الوطنية وتأييداً للخيارات الاستراتيجية .

وأكد المشاركون في المسيرات أن الشعب اليمني لن ينسى الذي وصفوه بالبربري مؤكدين أنه لن يسقط بالتقادم، وأن الشعب اليمني بحق الرد وفقا للشريعة الإسلامية والقوانين الدولية.

وعبّر المشاركون في المسيرات الجماهيرية عن وقوفهم وصمودهم في مواجهة العدوان مهما كانت النتائج والتضحيات .

وحيّت المسيرات صمود أبناء الشعب وتضحيات الجيش والأمن في سبيل الوطن ومنجزاته والحفاظ على سلامة أراضيه.

ميدانيا، يعمل أفراد الجيش واللّجان الشعبية في محافظة تعز – جنوب غرب اليمن، على تأمين عدد من المناطق التّي تم تحريرها من العناصر التكفيرية، حتى انكشف حجم الفوضى والدّمار الذي حلّ بالأحياء السكنية.

قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل عملياتها العسكرية ضدّ عناصر تنظيم القاعدة وداعش في محافظة عدن، حيث تستمر المواجهات في دار سعد والمدينة الخضراء في ظلّ هزائم وتراجع للعناصر التكفيرية بحسب المصادر اليمنية.

هذا ويستمر العدوان السعودي في ارتكاب المجازر حيث استشهد خمسة مواطنين وجرح ستة آخرين من أسرة واحدة جراء القصف على منطقة جبل الأزد بمديرية رازح محافظة صعدة .

وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان السعودي ارتكب مجزرة بحق أسرة كاملة مكونة من 10 أفراد بينهم أطفال ونساء وهم آمنين ومطمئنين أدى إلى استشهاد منصور علي مقدر” رب الأسرة ” واربعة من أبنائه.