أخبار عاجلة

تظاهرات شعبية تدعو لتفعيل الخيارات الإستراتيجية ضد العدوان

اليمن / نبأ – نظمت أبناء مختلف المحافظات اليمنية لقاءات قبلية موسّعة في محافظات الحديدة وحجّة وذمار، للتنديد بجرائم الطيران السعودي على اليمن ودعم الخيارات الاستراتيجية في مواجهة العدوان.

و شهدت منطقة عنس في ذمار، ومحافظة المحويت ومنطقة جبل يزيد في محافظة عمران، ومديرية دهم في محافظة الجوف مظاهرات حاشدة دعا فيها المشاركون فيها لدعم الخيارات الإستراتيجية وللجهوزية العالية لمواجهة العدوان السعودي.

وفي سياق متصل نظمت القبائل الشمالية لقاءات موسعة لبحث كيفية تنفيذ الخيارات الإستراتيجية ففي محافظة ذمار و صنعاء والجوف ومارب عقدت القبائل في تلك اللمحافضات لقاءات موسعة دعت إلى دعم الخيارات الإستراتيجية التي أعلنت عنها اللجنة الثورية.

وشهدت محافظات المحويت والبيضاء والجوف وعمران اجتماعات شددت على ضرورة التصدي للعدوان السعودي.

وتحت عنوان فوّضناك.. خرج اهالي مديرية معين بالعاصمة اليمنية صنعاء في فعالية دعماً للتحرك الشعبي المباشر في سياق البدء بتفعيل تلك الخيارات الإستراتيجية التي لم تُفصح عنها المصادر اليمنيّة المختصة.

هذا وتمكّنت قوات الجيش واللّجان الشعبية من تحرير السلسلة الجبلية المطلّة على مُديرية مدغل الجدعان في محافظة مأرب – وسط اليمن، من عناصر تنظيم القاعدة وداعش الإرهابيين.

و في محافظة الضالع – جنوب غرب اليمن، تمكّن الجيش واللجان من ضبط سيّارة في أحد النقاط الأمنية تحمل أدوات لصناعة العبوات الناسفة.

ويواصل أبناء الشعب اليمني في عدد من مدن ومديريات الجمهورية رفضهم للعدوان والمطالبة بوقفه ورفع الحصار الظالم ومبدين تفاعلهم مع الجهود المبذولة لردع العدوان على اليمن.

وانطلقت قافلة غذائية كبيرة من أبناء مديرية بني حشيش محافظة صنعاء مقدمة لأفراد الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال المدافعين عن كرامة وعزة الشعب اليمن بحسب ما قال المواطنون.