أخبار عاجلة

إنقلاب قوى في تعز على المملكة ودعوات للتوجه لقتال السعودية واقتحامها

السعودية - عاصفة الحزم - أنصار الله - اليمن - الحوثيين (20)السعودية / نبأ – اصدرت القوى السياسية والمسلحة المدعومة سعودياً في تعز، بيانا دعت فيه الى وقف الحرب بين اليمنيين والتوجه لقتال السعودية واقتحامها، واشاروا في بيانهم الى ان السعوديه ودول التحالف هم من امدوهم بالسلاح والمال لاشعال فتيل الحرب. والآن تخلوا عنهم وتركوهم لوحدهم امام ابناء جلدتهم.

وجاء في نص البيان:

 بسم الله الرحمن الرحيم

نحن ابناء محافظه تعز نقدم هذا البيان الصادر منا نحن المقاومه بعد ان خضنا معارك طاحنه بيننا وبين ابناء جلدتنا من ابناء تعز ومن ابناء اليمن كافه من الحوثيين وغيرهم من قوات الحرس الجمهوري ادت الى اراقة دماء ابناء اليمن من هؤلاء وهؤلاء كلهم ابناء بلد واحد وتحت دوله واحده وكلنا مسلمين نشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ودمرنا مدينتنا وجعلنا الناس ينزحون باسرهم واطفالهم ونسائهم وتسببنا في قتل وسفك دماء الابرياء وكان هذا كله بسبب العدوان السعودي الصهيوني الذي زج بنا في حرب ليس لنا فيها لاناقه ولا جمل ولم نكن نعرف مصيرها وعواقبها الوخيمه ، وكيف انها ستفشي الثار والاحقاد بين الناس.

هذه هي السعوديه ودول التحالف هم من امدونا بالدعم السلاح والمال الي ان اشعلوا فتيل الحرب والان تخلوا عنا وتركونا نطلب منهم الدعم وهم يتجاهلونا ويحتقرونا ويستخفوا بنا فهم اشعلوها بيننا كما تشعل عود الثقاب بشخطه فقط ثم تتركه يحترق وهذا دور السعوديه اشعلت العود والان تتركه يحترق.
فنحن نوجه هذا النداء الى جميع العقلاء والمشايخ والوجهاء في تعز بوقف كافة اشكال القتال والاعتذار من قمنا بقتالهم  وهم سيطلقون العفو عنا وستوقف الحرب.

كما ننادي الاخوه ابناء محافظه اب ان لا يقعوا في ما وقعنا فيه والله ثم والله ثم والله انكم لتندمون كما ندمنا نحن فالحذر الحذر كل الحذر من اشعال فتيل الحرب واياكم ان تستمعوا للتحالف وتصدقوا لدعمهم فانهم سيخدعوكم كما خدعونا.

ونوجه نداءنا الى جميع ابناء الشعب اليمني ان نوحد صفنا ونتجه جميعاً نحوا العدو الحقيقي لنا ونتجه الى الحدود السعوديه ونقتحمها فانهم اعتدو علينا وقتالهم واجب.

بيان صادر عن ابناء المقاومه في محافظه تعز بتاريخ 2015/8/28  والله على ما نقول وكيل.

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته