أخبار عاجلة

الطيران السعودي يقصف مصنعا للمياه ويقتل أكثر من 30 يمنيا

اليمن / نبأ – استهدفت مقاتلات العدوان السعودي صباح الأحد مصنعا لتعبئة زجاجات المياه في محافظة حجة. القصف أسفر عن سقوط ستة وثلاثين مدنيا. وأفاد السكان أن كثيرا من الجثث التي انتشلت من المصنع كانت محروقة بالكامل.

طائرات العدوان شنت أكثر من عشر غارات على مديرية حازم مركز محافة الجوف ما أدى إلى أضرار مادية كبيرة في المباني والمحلات التجارية.

وفي محافظة صعدة استشهد أربعة أطفال وأصيب آخرون من أسرة واحدة بغارات استهدفت منطقة دهوان في مديرية رازح شمال غرب المحافظة تزامنت مع قصف على مديرية باقم الحدودية أيضا.

كما شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات جوية على أحياء سكنية بمديرية صرواح محافظة مأرب. وتم رصد غارتين جويتين على قرية الشبيبي بمديرية المخادر.

أما ميدانيا، فقد قصف الجيش واللجان الشعبية موقع جلاح العسكري في جيزان بثمان قذائف مدفعية.

وتواصل القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دك المواقع العسكرية السعودية، فارضة غطاء ناريا على معظم المواقع العسكرية الحدودية في جيزان وظهران وعسير، فيما لا تزال عدد من المواقع العسكرية في الخوبة ونجران تحت سيطرتها.

الإعلام الحربي وزع مشاهد تظهر المقاتلين اليمنيين بعد أن تمكنوا الخميس الماضي من اغتنام مدرعة سعودية ودبابة أميركية من نوع إبرامز خلال المواجهات الدائرة في مدينة الخوبة بجيزان.