أخبار عاجلة

مقتل 3 مستشارين أمريكيين بأشتباك مع القوات اليمنية في نجران

السعودية / وكالات – أعلن قائد ميداني في اللجان الشعبية اليمنية، مقتل ثلاثة مستشارين عسكريين أمريكيين واصابة اثنين آخرين في أشباكات وقعت عصر أول أمس السبت مع اللجان الشعبية اليمنية بمدينة نجران داخل الأراضي السعودية، وأضاف القائد الميداني (يدعى أبوحسام) أن سبعة أفراد من عناصرالجيش السعودي قتلوا ايضا في هذه الاشتباكات.

وعلى صعيد متصل، أكد مصدر عسكري بمحافظة صعدة أن عدداً من جنود العدوان السعودي لقوا مصرعهم أمس الاحد وجرح عدد آخر إثر قصف قوات الجيش واللجان الشعبية لموقع جلاح العسكري السعودي في جيزان.

وأوضح المصدر، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقع المعزاب العسكري السعودي في جيزان بعشرات الصواريخ ما أدى إلى تصاعد اللهب في الموقع واحتراق بعض المعدات بداخله.

وأوضح المصدر أنه تم ايضا قصف موقعي الطلعة وثويلة العسكريين السعوديين في ظهران عسير بصليات من الصواريخ، إضافة إلى قصف موقع القنبور بنجران بـ 14 صاروخاً.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية سيواصلون قصف المواقع والمعسكرات السعودية رداً على العدوان السعودي، الذي يقصف ويستهدف مختلف محافظات اليمن ويرتكب أبشع الجرائم ضد أبناء الشعب اليمني.