أخبار عاجلة

أنصار الله تؤكد جدية المسار العسكري طالما الطرف المعتدي يعرقل الحلول السياسية المنصفة

18اليمن / نبأ – أكد محمد عبدالسلام_الناطق الرسمي لأنصار الله_ جدية المسار العسكري في مواجهة العدوان على اليمن، مهما كان حجم العدوان، موضحاً أنّ موقف الحركة هو التصدي والدفاع عن النفس والوطن والدولة.

وأشار عبدالسلام في حديث مع وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن الدفاع عن النفس والوطن والدولة مبدأ متسق مع الفطرة الإنسانية ومنسجم مع الشريعة الإسلامية الغراء ومتطابق مع ما تقره المواثيق والعهود والاتفاقيات الدولية.

وأكد الطرف المعتدي نتيجة لتعنته وتصلبه الغير مبرر هو من يتسبب في عرقلة الحلول السياسية حتى الآن، وأن جهات دولية باتت تعلم ذلك، مشيراً إلى أنّ حركة أنصار الله لا تزال منفتحة على أي حل سياسي يكون عادلاً ومنصفاً لا ينتقص البته من السيادة الوطنية لدولة الجمهورية اليمنية.

ولفت الناطق الرسمي لأنصار الله أنّ المجتمع الدولي لا يزال بالمجمل يتعاطى مع قضية اليمن عند مستوياته الدنيا بل إن البعض يعمل على إعطاء العدوان مزيداً من الوقت لتحقيق أي انجاز عسكري مما شجع التحالف على ارتكاب مزيد من المجازر التي يرتدد أثرها بالأمم المتحدة التي لم تول الجانب الانساني المتدهور قدرا من الاهتمام وكأن الانسان اليمني ليس من عالم البشر رغم عضوية اليمن في الامم المتحدة.

ورأى عبدالسلام أنّ الجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي حولتا بدورهما السلبي عن المهمة القومية والإسلامية المنوطة بهما وانتهى عجزهما في إبتكار الحلول للدفاع عن فلسطين والمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض هذه الايام لأبشع انواع الامتهان.