أخبار عاجلة
دمار واطلال جراء العدوان في اليمن

الطيران السعودي يشن عشرات الغارات على مناطق سكنية متفرقة في اليمن

4اليمن / نبأ – يستمر العدوان السعودي باستهداف المنشآت الحيوية وتدمير البنية التحتية في اليمن، وشن الطيران مجموعة من الغارات اليوم على العاصمة صنعاء ومحافظة مأرب وصعدة.

وشن الطيران السعودي اليوم عشر غارات على مناطق متفرقة بصرواح بمحافظة مأرب.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان استهدف الخط العام الرابط بين صنعاء ومأرب وسوق صرواح وجبل هيلان.

كما شن الطيران السعودي عدة غارات على قرية الخربة في جهران بذمار استهدفت منزل في قرية الخربة بمديرية جهران بأربع غارات ودمرته بالكامل.

4b129b1b-c0a4-46b0-ad1a-03a5e1b1f143وفي صعدة، شن الطيران غارات مكثفة على مديريات ومناطق متفرقة من المحافظة محدثاً دماراً كبيراً في منازل المواطنين وممتلكاتهم وفي الخطوط العامة، وأوضح مصدر أمنى للوكالة اليمنية الرسمية في صنعاء "سبأ" أن خمس غارات شُنت على منطقة القطينات بمديرية باقم الحدودية، وغارة على منطقة صويح بمديرية ساقين.

وأغارت طائرات التحالف أيضاً سلسلة من الغارات استهدفت منطقة مران بمديرية حيدان، إضافة إلى أربع غارات أخرى استهدفت الطريق الرابط بين مديريتي الظاهر وحيدان لافتاً أن الأضرار المادية كانت كبيرة دون الإشارة إلى سقوط ضحايا.

هذا ودمر ما يسمى "التحالف العربي" المعهد المهني بجحانة، صباح اليوم بمديريه جحانة بمحافظه صنعاء.

وأوضح مصدر محلي بالمديرية لوكالة اﻷنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران العدوان شن غارتين على المعهد المهني مما أدى إلى تدمير اجزاء كبيرة منه.