أخبار عاجلة

القوات اليمنية المشتركة تستهدف بالصواريخ تجمعاً للجيش السعودي في الربوعة

 

القوات اليمنية المشتركة تستهدف بالصواريخ تجمعاً للجيش السعودي …

القوات اليمنية المشتركة تستهدف بالصواريخ تجمعاً للجيش السعودي في الربوعة

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Friday, November 20, 2015

اليمن / نبأ – نجحت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في التصدي لمحاولة تقدم لمسلحين وعناصر من القاعدة من معسكر كوفل باتجاه مديرية صرواح في مأرب، مسنودة بدعم جوي أمنته طائرات العدوان السعودي.
العملية التي بدأت فجر الخميس وتسببت بخسائر كبيرة في الأرواح في صفوف المسلحين وتدمير عدد من آلياتهم العسكرية.

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من الإستيلاء على ثلاث مدرعات تابعة للعدوان وتدمير أخرى خلال محاولة العناصر الإرهابية التقدم باتجاه معسكر العمري في منطقة ذباب القريبة من باب المندب بمحافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
من جهتها قصفت القوة الصاروخية والمدفعية في الجيش واللجان الشعبية تجمعاً سعوديا في موقع المصفق العسكري بجيزان، إضافة إلى قصف مواقع خلف موقع مشعل بعدد من القذائف ما أدى إلى اشتعال النيران في تلك المواقع.

وحدة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدفت منفذ الخضراء وتجمعاً آخر للجيش السعودي شرق منطقة الربوعة بعسير ما اضطر الجنود السعوديين إلى الهرب من مواقعهم.

وفي منطقة نجران نجحت وحدة متخصصة من الجيش واللجان الشعبية في تدمير دبابة أبرامز سعودية غرب موقع الشرفة العسكري. وأوضح مصدر عسكري أن هذا الإنجاز يأتي ضمن سلسلة من الإنجازات اليومية والنوعية للجيش واللجان الشعبية ضد الجيش السعودي وآلياته وعتاده.
في العاصمة صنعاء، كان الشعب اليمني يتصدى للعدوان برفع الصوت بوجه الدعم الاميركي للنظام السعودي، وتحت عنوان “صفقات السلاح الأمريكية لن تجلب نصرًا لمملكة الدواعش” خرجت مسيرة شعبية حاشدة ، بدعوة من اللجنة الثورية العليا، رفضًا للعدوان السعودي على اليمن وتنديداً بصفقات السلاح الأميركية للسعودية.