أخبار عاجلة

مقتل قائد كبير تابع لتنظيم القاعدة في تعز

 

مقتل قائد كبير تابع لتنظيم القاعدة في تعز

مقتل قائد كبير تابع لتنظيم القاعدة في تعزhttp://nabaatv.net/archives/57626قسم الموقع الإلكتروني في قناة نبأ:تابعونا على موقعنا | http://nabaatv.netتابعونا على يوتيوب | Nabaa Tv تابعونا على تويتر | https://twitter.com/nabaatvتابعونا على تلغرام | http://telegram.me/NabaaTv

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Wednesday, November 25, 2015

اليمن / نبأ – أعلن مصدر عسكري يمني مقتل عدد كبير من المسلحين في تعز جنوب البلاد بينهم عز الدين الصبيحي أمير إمارة دار سعد بولاية عدن حسب التصنيف الخاص لتنظيم داعش وقد قتل في محيط العمري بمديرية ذباب فيما قتل نجل القائد الميداني للميليشات في جبهة الضباب فؤاد الشدادي في منطقة التبة الحمراء بالضباب.
وفي السياق نجح الجيش اليمني بمساندة اللجان الشعبية ورجال الجبهة الوطنية لمقاومة العدوان في تعز بالسيطرة على معسكر المليشيات في نجد قسيم وموقع الكسارة ورأس النجد.
واستهدفت قوة الاسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية مخازن السلاح التابعة للمسلحين خلف موقع الكسارة بالمدفعية ما ادى الى اشتعال النيران فيها.
من جانب آخر ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية مخزن أسلحة متنوعة بالحديدة. وجاءت العملية بعد التحقيقات مع إحدى الخلايا الإرهابية المرتبطة بالعدوان في الحديدة والتي قادت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية إلى المخزن الذي يحتوي على كميات من الأسلحة الرشاشة وقذائف الآر بي جي وصفائح ذخيرة ومدافع هاون وقنابل يدوية وألغام أرضية وصواعق وغيرها.
وأشار المصدر إلى أن نتائج التحقيق بينت ان الخلية كانت تقوم بالاعتداء على الدوريات والمقرات الأمنية والحكومية في الحديدة بهدف إقلاق الأمن والاستقرار.
إلى ذلك، شن طيران العدوان السعودي غارات جوية استهدفت مواقع للمسلحين بمنطقة كوفل بصرواح في مأرب جنوب اليمن. وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين وتدمير آليات عسكرية تابعة لهم
. ويأتي الاستهداف المتكرر للميليشات في ظل تصاعد الخلافات الداخلية بين قيادات المجموعات المسلحة على توزيع المستحقات المالية بينهم.