أخبار عاجلة

استمرار التظاهرات الشعبية.. والقوات الأمنية تكثف الاعتقالات

 

استمرار التظاهرات الشعبية.. والقوات الأمنية تكثف الاعتقالات

استمرار التظاهرات الشعبية.. والقوات الأمنية تكثف الاعتقالات

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, December 26, 2015

البحرين/ نبأ- تحت شعار قادمون يا سترة، تتواصل الإستعدادات الشعبية في البحرين للفعالية الثورية المركزية التي دعت لها القوى الثورية في الأول من يناير المقبل.

الدعوة التي لاقت تأييدا واسعا ودعما من أهالي الشهداء، اتخذت من سترة إنطلاقة لها بإعتبارها كما يطلق عليها المواطنون عاصمة الثورة.

إئتلاف الرابع عشر من فبراير كان قد دعا إلى تظاهرات في مختلف المناطق للتعبئة من أجل الفعالية ودعمها.

والدة الشهيد محمد يعقوب، المعروف بشهيد الغيرة، دعت للمشاركة في تظاهرات قادمون يا سترة وأكدت أن أهالي المنطقة سيكونون على استعداد لإحيائها والترحيب بالمواطنين من كل البلدات . كذلك عبّرت عن الموقف نفسه عائلة الشهيد حسين الصافي.

والدة الشهيد علي فيصل، بدورها، وجّهت التحية للمواطنين ودعت للتواجد في سترة في الأول من يناير للمشاركة في الفعالية الثورية بمناسبة العام الجديد.

إلى ذلك، شهدت مناطق مختلفة من البلاد سلسلة متجددة من التظاهرات، حيث خرج الأهالي في بلدة كرزكان تضامنا مع المعتقلين في السجون ورفعوا شعار “أحرار في سجون الفجار.

كذلك شهدت بلدة عالي تظاهرة تحت شعار صامدون كالجبال تحدياً لعمليات الاقتحام والمداهمات التي قامت بها قوات النظام للبلدة وبقية بلدات البحرين.

وكانت قوات النظام قد شنت خلال الأيام الماضية مداهمات واسعة في عدد من البلدات وإختطفت مجموعة من الشبان مستخدمة الأسلحة ومنها سلاح الشوزن المحرم دوليا.