أخبار عاجلة

العدوان يواصل استهداف المواطنين في اليمن ومنازلهم والمنشآت الخاصة والعامة

 

العدوان يواصل استهداف المواطنين في اليمن ومنازلهم والمنشآت الخ…

العدوان يواصل استهداف المواطنين في اليمن ومنازلهم والمنشآت الخاصة والعامة

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Friday, January 15, 2016

اليمن/ نبأ- اكثر من 270 يوما مضوا منذ بدء العدوان السعودي على اليمن، ارتفع خلالها عدد ضحايا العدوان من المدنيين إلى 25 ألف شخص، موزعين بين شهداء ومصابين من النساء والأطفال والرجال.

ومع كل يوم يمر تتزايد معاناة المدنيين في جميع المحافظات بسبب هستيريا العدوان واستهدافه المدن المزدحمة بالسكان والاسواق الشعبية والتجارية والحصار الجائر.

العدوان السعودي وضمن حربه العدوانية الممنهجة ضد الشعب اليمني ومنشآته التعليمية والصحية والخدمية يواصل استهدافه للبنى التحتية في اعتداء واضح على مقومات الحياة في كافة المحافظات.

غارات العدوان السعودي على اليمن أدت الى استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح عدد اخر في صعدة شمال البلاد، حيث دمّر القصف السعودي مركز الحياة الطبي وسوق الخميس والمزارع المحيطة به في مديرية ساقين.

وفي مدينة ذمار، استهدفت طائرات العدوان هنغاراً لمصنع مواد غذائية خفيفة جوار جامعة ذمار.

ميدانياً، أكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف، مشيرا في الوقت نفسه إلى قيام القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية باستهداف المجمع الحكومي في مديرية الحزم بصلية من الصواريخ.

من جهة ثانية، استهجن مصدر باللجنة الثورية العليا تصريحات وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند حول العدوان على اليمن .

واكد المصدر أن حديث المسؤول البريطاني لم يستند إلى أي ادلة ميدانية وليس لديه أي معرفة بالواقع .

وقال المصدر إنه في الوقت الذي يدعي فيه هاموند قانونية العدوان على اليمن فهو يريد نفي التهمة عن بلاده كونها مشاركة في هذا العدوان. وأضاف أن ذلك يأتي أيضا في إطار التضليل والإصرار على ارتكاب الجرائم في حق الشعب اليمني .