أخبار عاجلة
عنصر في "اللجان الشعبية" أثناء صد هجوم لتحالف العدوان السعوي والإماراتي

الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم ميليشيات العدوان في مأرب

الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم ميليشيات العدوان في مأرب

الجيش اليمني يحبط محاولات تقدم ميليشيات العدوان في مأرب

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Friday, February 26, 2016

اليمن/ نبأ – محاولات تقدم تنفذها الميليشيات التابعة للعدوان السعودي على اليمن بهدف إختراق فرضة نهم غرب محافظة مأرب متجهة إلى العاصمة صنعاء، إلا أنها محاولات تبوء بالفشل بحسب مصادر ميدانية.

ومع تمترس الجيش اليمني في نقاطه الأمنية فإنه أضحى قادراً على تنفيذ رصد دقيق لتحركات الميليشيات التابعة للعدوان، ما يؤهله لصد الهجمات المتتالية موقعا قتلى جرحى في صفوفهم.

محافظة مأرب التي تشكل بوابة رئيسة للدخول الى صنعاء شهدت فيها منطقتا نهم والجدعان هجومين فاشلين من قبل الميليشيات التابعة للعدوان، وأسفر الهجومان بحسب المصادر العسكرية عن مقتل 12 من قادة المليشيات.

إلى ذلك تمكن الجيش اليمني مسنودا بـ”اللجان الشعبية” من صد تقدم حاولت الميليشيات تنفيذها في الاطراف الغربية لمحافظة مأرب.

المعلومات الواردة من المحافظة أشارت إلى أن الزحف الكبير الذي تم إحباطه جاء من ثلاثة محاور، متجها الى جبل الحمرة الإستراتيجي والمناطق المجاورة له في الأطراف الغربية لمأرب، وانتهى بمقتل وجرح العشرات من الميليشيات التي تقاتل تحت مظلة للعدوان.

وفي محافظة تعز حيث تفرض قوى التحالف السعودي حصارا بريا وبحريا وجويا منذ أشهر، شنت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية قصفا استهدف تجمعات الميليشيات في المنطقة الجنوبية لمدينة ذباب غرب المحافظة.