أخبار عاجلة

الشيخ الراضي يكسر التهديدات للأسبوع الثاني على التوالي

الشيخ الراضي يكسر التهديدات للأسبوع الثاني على التوالي

الشيخ الراضي يكسر التهديدات للأسبوع الثاني على التوالي

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, February 27, 2016

السعودية/ نبأ- من جديد، كسر الشيخ حسين الراضي التهديدات التي تعرض لها من السلطات السعودية بعد استدعائه على خلفية خطب الجمعة التي ألقاها في الأسابيع الماضية، وتناول فيها جريمة إعدام الشهيد الشيخ نمر النمر، والعدوان السعودي على اليمن.

وبعد منعه من الصلاة في مسجد الرسول الأعظم في منطقة العمران بالأحساء، ارتقى الشيخ الراضي المنبر أمس الجمعة وتحدث عن الاستدعاء الذي تعرض له وطبيعة التهم الموجهة ضده.

وأوضح الشيخ الراضي بأن حديثه عن الاستدعاء ليس من باب التظلم الشخصي، ولكن لانه ظاهرة مستمرة شملت عددا من العلماء في المنطقة.

وركز في خطبته على ملف الانصاف لجميع الناس مسلماً كان أو غير مسلم، سنياً أم شيعياً، ولجميع أفراد الشعب بلا تفرقة بينهم ولا تمييز عنصري ولا طائفي ولا مذهبي ولا محسوبيات.

وأشار الى اللطف من الحاكم للمحكوم معتبرا ان هذا غاية الرعاية وحسن المعاملة.

وتعبيرا عن ثباته على مواقفه تساءل الشيخ الراضي في خطبة الجمعة: هل يوجد في السعودية حرية في التعبير عن المعتقدات والأفكار والشعائر؟؟ وهل يوجد لدينا حرية في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ؟؟

وفي السياسة الخارجية، قال الشيخ الراضي بأن الحروب التي تُشنّ في المنطقة هي حروب تكفيرية، مبدياً الأسف لتحوّل السعودية إلى منبع التكفير. وقال إن الإرهاب التكفيري متغلغل في السعودية، وعلى أبوابها، وكل مساجدنا وحياتنا مهددة، والدولة تلاحق كل من ينتقد أو يتساءل.

وختم الشيخ الراضي قائلا: إذا كانت الحكومة ظالمة لشعبها.. وتحكمه بالحديد والنار فسوف يلحقها العار في الدنيا وتكون عبرة لغيرها في التاريخ.