أخبار عاجلة
الحوثي خلال لقائه وفداً من الجالية السودانية في اليمن

غارات سعودية متواصلة.. والقوات اليمنية تواصل التصدي

غارات سعودية متواصلة.. والقوات اليمنية تواصل التصدي

غارات سعودية متواصلة.. والقوات اليمنية تواصل التصدي

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Sunday, February 28, 2016

اليمن/ نبأ – موقف النظام في السودان منفصل تماما عن الموقف الشعبي .. هذه هي الرسالة التي أكدتها الجالية السودانية في اليمن والتي برأت الشعب السوداني من مواقف رئيس جمهورية السودان عمر البشير من العدوان السعودي على اليمن .. وذلك خلال لقاء جمعها مع رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في القصر الجمهوري في العاصمة صنعاء.

الحوثي رحب بدوره بالوفد في بلدههم الثاني اليمن، وأكد أن الشعب اليمني يعي موقف الشعوب العربية الرافضة لمواقف بعض الأنظمة العربية التي اشترت السعودية مواقفها بالمال.

وفي يوميات العدوان، شن العدوان السعودي غارات عدة على مديرية حوث في محافظة عمران مستهدفا محطة الغاز بالمدينة مدمرا إياها بشكل كلي.

كما استهدف العدوان عددا من مزارع الدواجن بمنطقتي ذومطيع و ذو كراع ما ادى الى تدميرها ونفوق ما بها من دواجن.

الغارات استهدفت المعهد التقني بمدينة عمران ما ادى الى إلحاق أضرار كبيرة في المكان.

وظهر اليوم شن طيران العدوان السعودي غارتين على مقر اللواء مائة وتسعة وثلاثين مشاة بمدينة رداع في محافظة البيضاء من دون أن يسجل سقوط ضحايا فيما أصيب المبنى بأضرار بليغة.

من جانب آخر ، وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد لحطام طائرة استطلاع تابعة للعدوان في منطقة ذوباب في السواحل الغربية لمحافظة تعز لتضاف هذه الطائرة إلى قائمة الخسائر الكبيرة التي يتكبدها العدوان السعودي الأميركي.

ويظهر في المشاهد حطام الطائرة التابعة للعدوان بعد أن تم استهدافها في سماء منطقة عزان حيث احترقت الطائرة ودمرت لتتناثر قطعها كاملة.

يذكر أن قوات الجيش اليمني و”اللجان الشعبية” دمرت أكثر من 20 طائرة ما بين استطلاعية ومروحية إضافة إلى طائرات حربية من نوع “أف 16”.