أخبار عاجلة

الجيش اليمني يحبط خطط العدوان.. وتحرير مناطق عدة في تعز

الجيش اليمني يحبط خطط العدوان..تحرير مناطق عدة في تعز

الجيش اليمني يحبط خطط العدوان..تحرير مناطق عدة في تعز

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, March 5, 2016

اليمن/ نبأ- إفشال خط الامداد الذي أوجدته قوات العدوان، والذي يبدأ من أجزاء في ميدي مرورا بمأرب ثم الجوف وصلا الى نهم، بات هدفا وضعه الجيش اليمني نصب أعينه.

تعز التي أعلنت جهات عسكرية رفيعة المستوى بدء عمليات الجيش العسكرية فيها بشكل مكثف لا سيما بعد نجاح القوات الامنية في فرض السيطرة على مناطق باب المندب، تشهد اليوم تحرير مناطق أخرى كحي الزهراء وحي عصيفرة وجولة المرور و منطقة الكعبين بمديرية القبيطة ، أمر مكن الجيش من استلام زمام المبادرة والانطلاق بعدة اتجاهات موسعا نطاق سيطرته، مكبدا القوى المعادية خسائر في الارواح والعتاد.

الى الوسط من مدينة مأرب قام الجيش بعملية نوعية انتهت بضبط عشرين مسلحا بمديرية الملاجم كانوا في طريقهم للانضمام الى قوى العدوان، وقد تمت العملية بناء على معلومات استخبارتية حصل عليها الجيش مفادها أن دعما بالعناصر البشرية ستتلقها تجمعات العدوان في مأرب، ما يفسر الصواريخ البالستية التي أطلقها الجيش في اليومين الماضيين.
الجيش تمكن أيضا من الاجهاز على عدد من عناصر الميليشيات في تدمير آليه ومدرعة عسكريتين، الاولى في منطقة السفيلا بمديرية كرش بلحج، والثانية تم تفجيرها في منطقة الخنجر بالجوف، بالتزامن مع اسقاط طائرة استطلاع حربية للعدوان في السحول بإب.

هذا واندلعت إشتباكات عنيفة بين ميليشيات هادي والقاعدة في مأرب أسفرت عن سقوط قلى من الجانبين وسط انباء عن نية هادي منح رخصة لشركة إماراتية بغرض تشغيل شبكة هاتف في المحافظات الجنوبية مع مفتاح دولي مستقل عن صنعاء، فيما تتبادل حراسة قصر المعاشيق اطلاق النار في عدن.