أخبار عاجلة
نصر الله

السيد نصر الله: أتفهم الغضب السعودي الناجم عن فشل المملكة في كل الجبهات

السيد نصر الله: أتفهم الغضب السعودي الناجم عن فشل المملكة في ك…

السيد نصر الله: أتفهم الغضب السعودي الناجم عن فشل المملكة في كل الجبهات

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Sunday, March 6, 2016

لبنان/ نبأ – دافع الامين العام لـ”حزب الله” في لبنان السيد حسن نصر الله عن مواقف الحزب وسياساته في وجه آلة التشويه والتضليل الممولة سعوديا ضده.

وخلال احتفال أقامه تكريمها لاحد قادته العسكريين في بلدة أنصار جنوب لبنان، دعا السيد نصر الله الدول العربية التي تعاديه الى الكفّ عن ذلك. وقال إن الحزب “لم يطلب ولن يطلب منهم أي دعم سواء بالمال او السلاح او حتى المواقف”.

السيد نصر الله أكدّ محورية الدور السعودي في التأمر ضد الدول وحركات المقاومة التي تقاتل اسرائيل، ساخراً من التحريض الطائفي الذي يتحجج به البعض للتحريض على الحزب، متسائلا “هل كان عبد الناصر الذي حاربته السعودية شيعيا؟”.

وفي موضوع العراق، لمز السيد نصر الله من قناة وزير الخارجية الاماراتي عبد الله بن زايد الذي شبّه “الحشد الشعبي” بتنظيم “داعش”، كاشفا عن “المستقبل الذي سيواجهه بن زايد وأمثاله لو لم يكن هناك حشد شعبي”.

في سوريا فشلت السعودية فشلا ذريعا، وفي اليمن ايضاً فشل مشروعها، ولهذا أعرب نصر الله عن تفهمه للغضب الملكي السعودي الناجم عن الفشل في كل مكان، كما توعدها “بدفع ثمن باهظ جرّاء عدوانها على اليمن”.

السيد نصر الله، تطرق الى ردود الافعال على قرار وزراء خارجية الدول العربي, وفي الوقت الذي شكر فيه كل من وقف ضد القرار من دول وشعوب ولا سيما تونس، أكد على اهمية ردود الافعال، التي أتت لتدمر الحلم الاسرائيلي في التطبيع مع الشعوب العربية والاسلامية.

وفي الختام شدد السيد على ان “من يحاول رفع اسرائيل من العرب سيسقط معها”، مُحّذّراً مملكة ال سعود من انها “ستكتشف في وقت متأخر انها تخوض معركة خاسرة”.