أخبار عاجلة

حلم العدوان في الاقتراب من صنعاء يتبخر.. وقتلى في تعز

حلم العدوان في الاقتراب من صنعاء يتبخر.. وقتلى في تعز

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, March 12, 2016

اليمن/ نبأ- سجل الجيش اليمني تقدما ملحوظا في نهم بالقرب العاصمة صنعاء، حيث باتت مناطق نجد وملح وقرود ومنيف المحاذية لمأرب من جهة الغرب في قبضت القوات الامنية اليمنية، التي تحبط أمل العدوان في الاقتراب ولو بأميال قليلة من صنعاء.

تحصينات الجيش واللجان الشعبية في مناطق باب المندب في جنوب غرب محافظة تعز سمح لها بالإمساك بزمام المبادرة وقصف مواقع وتجمعات العدوان السعودي اللذي يقاتل الى جانب تنظيم القاعدة الارهابي.

منصات إطلاق الصواريخ البالستية في باب المندب وجهت وفق إحداثيات مجاميع العدوان واللواء الرابع للتحالف بقيادة العقيد سالم مبارك في منطقة ذباب ما أدى الى مصرعه مع 22 من المسلحين فضلا عن إصابة نحو خمسين، كما استهدف القصف منطقة المزراب غرب الوازعية، فيما تدور المعارك جنوب وغرب المحافظة في محاولة لفتح الطريق نحو الجنوب من جهة ومناطق باب المندب من جهة أخرى، فيما لقي 27 مسلحا تابعا للعدوان مصرعهم على يد الجيش اليمني في منطقة الضباب.

هذا وأقدم مسلحون موالون للعدوان على سحل جثة أحد المواطنين في شارع السادس والعشرين من سبتمبر وسط مدينة تعز بعد انسحاب الجيش واللجان منها، فيما تمت عمليات مداهمة لعدد من منازل الاسر الرافضة للعدوان وجرت اعدامات ميدانية وتم التمثيل بجثث البعض وسط استياء عارم من قبل السكان المحليين.
في الجوف استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعا للعدوان بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم، بصاروخ كاتيوشا أضاف هدفه بدقة.