أخبار عاجلة

الجيش اليمني يحرز تقدما على عدة محاور.. وقتلى العدوان بالعشرات

الجيش اليمني يحرز تقدما على عدة محاور.. وقتلى العدوان بالعشرات

الجيش اليمني يحرز تقدما على عدة محاور.. وقتلى العدوان بالعشرات

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Friday, April 1, 2016

اليمن/ نبأ – فوهات مدافع الجيش اليمني موجهة دوما نحو تجمعات الغزاة أينما حطوا وتمركزوا، مصدر عسكري أكد مصرع عدد من ميليشيات العدوان السعودي في قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم بمنطقة ضبي الأعبوس بمديرية حيفان محافظة تعز، مع قصف صاروخي استهدف محيط السجن المركزي بمنطقة الضباب.

وحدات الجيش و”اللجان الشعبية” تمكنت من تأمين عدد من التباب بمديرية الوازعية و المطلة على جنوب منطقة الردف ووادي الفاقع وجبل أتيس محافظة تعز بعد دحر القوات التابعة للعدوان السعودي.

الى ذلك قصفت مدفعية الجيش و”اللجان” تجمعات للعدوان بمنطقة كوفل في محافظة مأرب بصليات من الصواريخ وكُسرَ في وقت سابق زحفٌ لقواتٍ مُعاديةٍ على جبل هيلان.

وفي ميدي شمال غرب محافظة حجة لازال طيران العدوان السعودي يواصل غاراته الجوية بعد انكسار سادس قام به بمشاركة الميليشيات في اليوم الخامس على التوالي.

في محافظة الجوف الحدودية أيضا تم صد زحف باتجاه منطقة صبرين في مديرية خب والشعف بالجوف باتجاه بعض المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان الشعبية قبل يومين في منطقة.

في السياق نفسه، استهدف الجيش واللجان تجمعات عسكرية موالية للعدوان بالمنطقة بصليات من صواريخ “الكاتيوشا” حققت إصابات مباشرة في صفوفهم.