قتلى من المرتزقة الأميركيين جنوب باب المندب

اليمن/ نبأ- ردا على التصعيد السعودي الاخير، قالت مصادر عسكرية إن القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً باليستياً باتجاه العمق السعودي بحسب ما ذكرت وكالة خبر.

ويأتي هذا الرد بعدما ما قصفت مقاتلات العدوان بعشرين غارة منطقة مهلهل في إحدى مديريات عمران، كما عاودت استهداف منطقة الساقية.

الصاروخ الذي استهدف الأراضي السعودية هو من طراز قاهر واحد.. وقد أصاب هدفاً عسكرياً في جيزان.. ولم تشر المصادر الى مزيد من التفاصيل .

هذا ومنذ أيام أعلن الجيش اليمني، عن استهداف قاعدة خميس مشيط العسكرية السعودية بصاروخ باليتسي رداً على الخروقات التي يرتكبها العدوان وميليشياته المسلحة، الى ذلك دفعت قوات العدوان بتعزيزات كبيرة من القوات السودانية باتجاه منطقة كرش الحدودية بين تعز ولحج… بالتزامن تعيش القوات الأمريكية والبريطانية استنفاراً كبيراً في قاعدة العند الجوية

مئات من عناصر القاعدة، وصلوا مؤخراً، إلى منطقة باب المندب جنوب غرب اليمن، والتي تتبع إدارياً محافظة تعز، وذلك بعد اتفاق قضى بنقل المتشددين من أبين إلى جبهات تعز

وقتل احدى عشر عنصراً من مسلحي داين كورب الأمريكية في معارك خاضها الجيش اليمني واللجان الشعبية، جنوب باب المندب وأصيب آخرون حسب إفادة مصدر عسكري.

طائرة خاصة إماراتية نقلت قتلى الشركة الأمريكية التي استقدمها التحالف السعودي لتنفيذ عمليات عسكرية في اليمن بدلاً عن بلاك ووتر منذ أشهر، بعد اتفاق وقعته الإمارات

وكانت أربعة ألوية عسكرية إماراتية وصلت إلى عدن، بعد اتفاق مع السعودية، وذلك عقب اعتذار قدمته الرياض لأبو ظبي بحسب ما ذكرت معلومات صحافية.