أخبار عاجلة

خلفان: الـ 72 ساعة القادمة أخطر فترة تواجه دول الخليج

السعودية/ نبأ- قال ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة السابق والأمن العام في دبي، أن الـ 72 ساعة القادمة هي أخطر فترة زمنية حتى الآن تواجه مجلس التعاون الخليجي والمنطقة، مشددا على أن الوقوف مع السعودية فرض في ظل الظروف الحالية.

وقال في حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" تويتر ": " نحن أمام عدو يستهدف قلب الأمة الإسلامية بتجييش خوارجه عن الدين ضد بلاد الحرمين الشريفين ".

كما جدد خلفان دعوته لدعم مصر قائلا "يا قادة الخليج ادعموا مصر فان لكم ما دفعتم..مش خسارة في بلد التضحيات والفداء والتلبية اذا حان النداء".

وأضاف "إن تنصروا مصر فانكم منصورون باذن الله". 

يذكر أن الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني صرح بأن وزراء خارجية دول مجلس التعاون، عقدوا اجتماعاً في جدة الأربعاء الماضي، لمتابعة العمل الذي تقوم بها اللجان المعنية بتنفيذ «اتفاق الرياض»، وأصدروا التوجيهات التي من شأنها أن تساعد في تسهيل مهماتها، للانتهاء من المسائل كافة التي نص عليها «اتفاق الرياض» مع الدوحة، في مدة لا تتعدى الأسبوع.

وكانت السعودية والامارات والبحرين استدعت في 5 آذار (مارس) سفراءها في الدوحة، في سابقة من نوعها، متهمة قطر بالتدخل في شؤونها وزعزعة استقرار المنطقة ودعم تيارات الاسلام السياسي.