أخبار عاجلة

صواريخ يمنية تدك مواقع العدوان السعودي والجيش يطهر

اليمن/ نبأ – تدك الصواريخ اليمينة مضاجع الجنود السعوديين في كل من جيزان ونجران وعسير، لوقع المزيد من الجرحى وتثبت الفشل العسكري السعودي في حماية حدود المملكة.

وفي السياق، صاروخ يمني جديد دك معسكرا في عسير حيث أطلقت القوة الصاروخية للجيش و”اللجان الشعبية” صاروخا من نوع الصرخة استهدف معسكر المحضار موقعا قتلى وجرحى في صفوف العدوان السعودي.

وفي التفاصيل، فقد أصاب الصاروخ هدفه بدقة مخلفا خسائر في العتاد العسكري، ما أدى الى حالة من الرعب والهلع في أوساط المقاتلين السعوديين الذي كانوا في الموقع، وفي الحدود ايضا قنصت وحدات الجيش جندي سعودي في موقع ملحمة فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات ومواقع العدو السعودي في جيزان.

الى ذلك، تمكنت وحدات في الجيش من تطهير جبل القتب وعدد من المواقع المجاورة له في نهم. وأوضح مصدر عسكري أن معارك عنيفة دارت مع المسلحين الموالين للسعودية بعد هجمات عدة نفذها الجيش دحر خلالها مجاميعهم من الجبل

المعلومات الواردة أشارت إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ “كاتيوشا” على راجمة صواريخ سعودية خلف جبل شرقان ما أدى إلى احتراق آلية سعودية، كما دكت تجمع لجنود العدو السعودي ومرابض لمدفعيته بجوار البيت الأبيض في الخوبة.

في سياق منفصل، أكد مصدر يمني مسؤول في مطار صنعاء الدولي، تعليق الرحلات الجوية كافة من وإلى مطار صنعاء لمدة ثلاثة أيام متتالية، فيما يشكل طيران العدوان السعودي عائقا اساسيا في المجال الجوي أمام حركة الطيران اليمني.