أخبار عاجلة

الشرطة البريطانية: لا يوجد أثر لقاتل المبتعثة السعودية.. وتلقينا الآف الاتصالات

السعودية/ نبأ- قالت إيما طومسون المتحدثة باسم شرطة كولشستر إن الشرطة البريطانية لازالت تعمل على حل لغز جريمة مقتل الطالبة السعودية ناهد المانع التي قتلت في مدينة كولشستر.

ونفت أن يكون هناك سقف زمني محدد لفك طلاسم الجريمة، بالرغم من مرور شهرين على حدوثها.

وقالت المتحدثة انه من المهم الوصول إلى القاتل. وبثت شرطة كولشستر تصريحات من ستيف وارن كبير المحققين في جريمة قتل الطالبة السعودية على موقع شرطة ايسيكس على الإنترنت تحدث فيها عن إصدار عدد من البيانات يطلب فيها من العامة الذين كانوا في موقع الجريمة يوم الحادث التقدم بإفاداتهم كشهود عيان.

وأضاف مفتش الشرطة وارن «تلقينا آلاف الاتصالات الهاتفية، ونعمل في جميع الاتجاهات لكشف غموض الجريمة».

وأضاف «نعمل على كثير من التفاصيل التي تلقيناها من صور الكاميرات في منطقة وقوع الجريمة، وكذلك إفادات شهود العيان الذين اتصلوا بنا».

وتقول الشرطة إنها أوقفت أشخاصا في جريمة مقتل الشاب البريطاني وتم إطلاق سراحهم بكفالة إلى يوم 24 سبتمبر (أيلول) الجاري وسيعاد معهم التحقيق، مشيرة إلى أن المحققين يعملون على حل جريمتي القتل بشكل متوازن، حيث يتوقع أن يكون الجاني في جريمة الشاب البريطاني والمبتعثة السعودية واحدا.

وكانت ناهد المانع (31 عاما) طالبة دكتوراه قد قتلت صباح يوم الثلاثاء، 17 يونيو (حزيران) الماضي، وهي تمشي في أحد الشوارع الواقعة بمدينة كولشستر حيث كانت متجهة في طريقها إلى جامعتها حيث تلقت 16 طعنة أودت بحياتها، فيما لا يزال القاتل مجهولا.