أخبار عاجلة

«مجتهد»: محمد بن سلمان يستغل خرف والده وعجز الملك

السعودية / نبأ – كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن “محمد بن سلمان” وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، رئيس ديوان والده سلمان بن عبدالعزيز والمستشار الخاص استفاد من تخريف والده وعجز الملك عبدالله لأكل أكبر قصعة ممكنة من آل سعود وهو الاستيلاء على قصر اليمامة من أفخم قصور آل سعود.

وقال “مجتهد”: “محمد بن سلمان يتمكن من تنفيذ ما عجزعنه الملك عبدالله منذ توليه الحكم وهو طرد زوجة الملك فهد من قصر اليمامة والاستيلاء عليه والإقامة فيه”.

وأوضح: “أن قصر اليمامة من أفخم قصور آل سعود ويفترض أن يقيم فيه الملك عبد الله بعد وفاة فهد لكنه يخاف من أم عبد العزيز التي “حرنت” فيه”.

وألمح إلى أن “محمد بن سلمان قد استفاد من تخريف والده للحد الأقصى فوالده حاليا لا يهمه إلا دلع ابنه محمد حيث لم يعد يدرك شيئا في السياسة ولا الحكم”.

وأضاف أن “الملك والتويجري على علم بتمحور تفكير سلمان بعد خرفه حول ابنه محمد ولذلك يدارونه في هذا الجانب مقابل أن يقفلوا به الطريق على الجناح الآخر”.

وأشار إلى أن “القريبون يرددون من محمد بن سلمان أنه على علم بمداراة الملك لوالده من أجله هو فاستغل ذلك لأكل أكبر قصعة ممكنة قبل ان تضيع الفرص والباقي أعجب”.

يجدر الذكر أن “مجتهد” أعلن في تغريداته السابقة عن مؤامرة “محمد بن سلمان” للإطاحة بـ”فهد بن تركي” قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة ونائب قائد القوات البرية الملكية السعودية، من وزارة الدفاع.