أخبار عاجلة

صحيفة أرجنتينية : عرضان جادان من ناديين كبيرين في السعودية لبارينتوس نجم كاتانيا الإيطالي

أكدت صحيفة "أولي" الأرجنتينية الواسعة الانتشار أن هناك عدداً من الأندية الخليجية عامة ، والسعودية على وجه الخصوص دخلت في مفاوضات جادة للظفر بخدمات لاعب خط الوسط الأرجنتيني بابلو بارينتوس نجم فريق كاتانيا الإيطالي لكرة القدم، للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة قائلة أن بارينتوس تلقى عدداً من العروض الخليجية عبر وكيل أعماله، يأتي في مقدمتها عرضان جادان من ناديين كبيرين في السعودية وآخر من قطر ورابع من الإمارات إلى جانب عرض تلقاه من طرف أحد الأندية المكسيكية.

وكشفت الصحيفة الأرجنتينية أن نادي سان لورينزو الأرجنتيني يسعى هو الآخر لاستعادة خدمات لاعبه السابق الذي بدأ معه مسيرته الكروية في عام 2003، ولعب لصالحه لفترتين قبل أن يتركه للاحتراف في أوروبا في عام 2009، حيث وقع لمصلحة سسكا موسكو الذي انتقل منه لنادي كاتانيا الإيطالي، حيث يبدي المدرب الأرجنتيني المحنك ادجاردو باوزا الذي يقف حالياً على رأس العارضة الفنية لسان لورينزو إعجابه بإمكانيات بارينتوس.

من ناحيته قال بارينتوس في تصريح له مع الصحيفة الأرجنتينية أن العودة للعب مع لورينزو أمراً عظيماً، حيث أنه ما زل يشعر بالحنين للنادي ولأنصاره، كما أن لديه عاطفة كبيرة تجاههم، في حين قال أنه سيبحث عن أكبر قدر من الأموال من أجل تأمين مستقبل عائلته، خصوصاً مع اقترابه من سن الثلاثين.