أخبار عاجلة

مضاوي الرشيد: السعودية لا تريد اليمن “إخوانية” ولا “حوثية” بل سعودية تحت سلطة عسكر

السعودية / نبأ – قالت الناشطة السياسية السعودية المعارضة مضاوي الرشيد على حسابها الرسمي في "تويتر" تعليقاً على إتفاق هادي مع “أنصار الله” إزاء مختلف القضايا بعد اجتماع هادي مع مستشاريه أمس وإعتبار دول مجلس التعاون الخليجي ما وقع في البلد "انقلابا" على الشرعية أنّ "النظام السعودي يبدو انه لا يريد اليمن إخوانية ولا حوثية يريدها سعودية تحت سلطة عسكر يستلمون مرتبات من المخزن".

وقالت الرشيد_حفيدة آخر حكام آل رشيد_ في تغريدة أخرى: "كان سلطان يمسك الملف اليمني لكن بعده انفرط العقد! سياسة الشخصنة والشرهات استهلكت ذاتها، مضيفة:"النظام السعودي مستعد لان يضحي بالعالم العربي كله من أجل عرشه".

وانتقدت "مضاوي" البيان الصادر عن مجلس التعاون الخليجي خلال دورته الاستثنائية الحادية والأربعين أمس الأربعاء في العاصمة الرياض، أن "السعودية وانقلابات العرب حلال في مصر حرام في اليمن".

يذكر أن دول مجلس التعاون اعتبرت سيطرة جماعة "أنصار الله" على دار الرئاسة في صنعاء أول أمس الثلاثاء إنقلابا على السلطة الشرعية لدولة اليمن.

يشار إلى أنّ الاجتماع الذي عقده الرئيس عبدربه منصور هادي أمس الأربعاء مع مستشاريه ولجنة مأرب الرئاسية خرج التوصل إلى اتفاق يتضمّن تسعة بنود لمعاجلة مختلف القضايا.