أخبار عاجلة

محمد البخيتي للسعودية: سنرد بقوة على أي حماقة

نبأ – توعد عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله في اليمن محمد البخيتي، السعودية، بالرد على التهديدات التي تطلقها عبر وسائل إعلامها خدمة لأميركا وبريطانيا.

وقال محمد البخيتي في تدوينة على منصة “أكس”: ” نحن نتعاطى بجدية مع التهديدات التي تطلقها قناة العربية باستهداف قيادات أنصار الله ليس فقط باعتبارها تهديدات أميركية وبريطانية بل وسعودية وإماراتية “.

وأضاف: “سنرد بالمثل لأننا نعرف الدول الاخرى التي تحفظ عن ذكرها المتحدث السعودي، وعلى قادة تلك الدول تحسس رؤوسهم في حال ارتكابهم لأي حماقة “.

ولا يزال سخط أحرار الأمة يتصاعد تجاه الإعلام السعودي الذي انحاز بكل وضوح للعدو الإسرائيلي وظهر جلياً للجميع من خلال الأخبار والتقارير التي وصفت الشهيد السنوار “بالإرهابي”.

وبالإضافة إلى الانتقادات التي واجهها الإعلام السعودي، يؤكد ناشطون أن تغطية الإعلام السعودي لاستشهاد السنوار تعكس التوجهات السياسية للمملكة، وأن هناك تأثير من العلاقات الدولية والسياسات الخارجية للملكة على كيفية تناول الإعلام للأحداث.

ويرى ناشطون أن الإعلام السعودي والإماراتي لم يتغير على مر السنين، وأنه لا يزال يتبع النهج نفسه في تغطيته للأحداث المتعلقة بفلسطين، وهذا التفاعل يعكس التوترات السياسية والإعلامية في المنطقة، ويبرز التحديات التي تواجه الإعلام في تقديم تغطية متوازنة وموضوعية.