أخبار عاجلة

القوات السعودية تنسحب من الحدود إلى داخل الأحياء السكنية في جازان

السعودية / نبأ – كشف المغرد “جمال بن”، القريب من المصادر الرسمية في المملكة، أن وزيري الدفاع والداخلية الكويتيين أبلغا الملك سلمان بن عبد العزيز بأن الكويت تخشی علی أمنها الداخلي من الدواعش في حال إنهماك الخليج أكثر بحرب اليمن.

وقال المغرّد الذي يُقال بأنه قريبٌ من الأمير الوليد بن طلال، إن وزير الداخلية الكويتي في الزيارة الأخيرة إلى الرياض قال لوزير الداخلية وولي ولي العهد محمد بن نايف إلى أن هناك حاجة لمعالجة ملف تجنيس البعثيين العراقيين في البحرين، من أجل تعزيز ضمانة أمن.

ونشر جمال بن تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر اكد خلالها ان موقف الكويت في الرياض اليوم هو التشديد علی صيانة وضمان الأمن الداخلي في الخليج قبل الذهاب لحرب خارج الحدود.

وأوضح المغرّد بأنّ رائحة التصعيد داخل السعودية في تصاعد مستمر، مشيرا إلى أن شيئاً سيحدث في الداخل في ظلّ الحرب القائمة على اليمن، مستشهدا بانسحاب قوات الامن السعودية من قرب الحدود إلی داخل الأحياء السكنية في جازان.

واوضح ان عشرات البيوت في جازان ممن نزح أهلها إلی مكة وجدة أصبحت مستحلَّة من قبل القوات السعودية دون اذن من أهلها الامر الذي أجبر المزيد من السكان على مغادرة المنطقة خوفا مما قد يحدث.

وذكّر جمال بن ببدايات العدوان السعودي على اليمن حيث ان مناطق جازان ونجران خالية من الأموال في أجهزة الصراف وفروع البنوك . معتبرا ان الاعلام الرسمي لا يجرؤ علی تناول الموضوع خوفا من العقاب.