أخبار عاجلة

بن سلمان: سياحة في المالديف وعداوة مع الأمراء


السعودية/ نبأ- في ظل التساؤلات عن أسباب إختفاء ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان, عن عدد من الأحداث المهمة, أشارت معلومات إلى إنفاقه الملايين في جزر المالديف.

بالتوازي مع خلافاته مع بقية الأمراء, جاءت التوقعات عن مكان تواجد ولي العهد محمد بن سلمان, بعد التساؤلات عن أسباب إختفاءه في ظل الحرب التي تعيشها بلاده.

صحيفة مالديف فانيست كشفت عن أن أميراً سعودياً وصفته بـالمهم, أقام مؤخراً حفلة خاصة كلفت 8 ملايين دولار أحياها نجوم عالميون ,في أحد جزر المالديف.

نشطاء رجحوا أن يكون هذا الأمير هو وزير الدفاع وولي العهد محمد بن سلمان، نظراً إلى أنه أمير مهم تشير المعلومات إلى وجوده في جزر المالديف للسياحة، الأمير سعود بن سيف النصر, أكد عبر حسابه على تويتر صحة ما ذهب إليه النشطاء.

ووصف إنفاق وزير الدفاع الملايين على حفلة ماجنة, فيما يخوض جيشه معارك طاحنة في الجنوب بقمة الإستهتار.

وكانت المعلومات قد أكدت توجهه إلى باريس في الرابع عشر من الشهر الماضي لقضاء شهر عسل.

وفي ظل الحديث عن غضب بعض الأمراء من إختفاء بن سلمان , تحدث المغرد السعودي الشهير مجتهد عن خلافات بينه وبين الأمير عبد العزيز بن فهد.

وأشار إلى أن الخلافات التي لا يعرف مداها إلا الأمراء المقربون, هي نتاج أحقاد سابقة, حيث كان بن سلمان يهدد بالثأر من بن فهد بسبب غروره.

مجتهد أشار إلى أن الأطباء يتوقعون انهياراً صحياً لعبد العزيز بن فهد المقيم في الولايات المتحدة.

وحول وفاة قائد القوات الجوية, الفريق محمد الشعلان, أشار مجتهد إلى أنه كان يعاني من مرض عضال, وكان في منصبه خلال الحرب رغم أن صحته لا تسمح له بذلك.

إلا أنه إنتهى إلى أن الأمر ليس مستغربا ما دام وزير الدفاع يتنقل بين باريس والمالديف.