أخبار عاجلة

اليمن: تظاهرات وفعّاليات شعبية متواصلة دعما للخيارات الإستراتيجيّة

اليمن / نبأ – يواصل أبناء الشعب اليمني الوقفات الاحتجاجية والمسيرات الجماهيرية المنددة باستمرار العدوان السعودي على اليمن وارتكاب المجازر بحق المدنيين العزل والمنشآت العامة والخاصة وقطع للطرقات من خلال تدمير الجسور.
القطاع النسائي في منطقة الشعراء في محافظة الجوف نظّم قفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان وتأكيداً على تأييدهم للخيارات الاستراتيجية.
وفي العاصمة اليمنية صنعاء نظم أهالي ووجهاء مديرية مناخة وقفتين اجتجاجية لتأييد الخيارات الإستراتيجية أيضاً، داعين قيادة الثورة إلى سرعة تفعيل الخيارات التي ينتظرها أبناء الشعب، معلنين استعدادهم تقديم المزيد من الدعم والتضحية انتصاراً للدم اليمني الذي لن يذهب هدراً، بحسب ما جاء في الكلمات.
هذا ونظمت مديرية آزال بأمانة العاصمة لقاءا جماهيرياً للتنديد بالعدوان تحت شعار “التعبئة الشاملة للخيارات الإستراتيجي”.
و أكد المشاركون استعدادهم لمواجهة العدوان وقالوا إن محاولة العدوان البائسة في تحقيق انتصار لن يزيد أبناء اليمن إلا تماسكا وقوة لمواجهته بكل بوسائل الدفاع والمقاومة.
وأكد بيان صادر عن المهرجان، تأييد ودعم التحركات الإستراتيجية الموعودة والالتزام بدعمها ومواصلة تسيير قوافل الاسناد للمرابطين في الجبهات من أبناء الجيش واللجان الشعبية.
ميدانيا، واصل الجيش اليمني واللجان الشعبية دك العديد من المواقع والمعسكرات في نجران وعسير وجيزان بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية .كما قصفت موقع الطلعة السعودي وقاعدة للصواريخ أيضاً في ‫‏نجران محققة إصابات مباشرة.
وقال مصدر يمني محلي إن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع مشعل وملحمة والمعطن في جيزان بواحد وعشرين قذيقة , بالإضافة الى قصف موقع الحثيرة بعشرة قذائف.. مشيراً إلى أن القصف سبب اشتعال النيران بالموقع.
وأضاف “إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قصفت موقعي الجمارك والجوازات في ظهران ‫عسير، ومعسكر اللمطة السعودي في ظهران ‫‏عسير أيضاً بصلية من صواريخ غراد.