أخبار عاجلة

الطيران الحربي يواصل قصف المدنيين في المدن اليمنية

اليمن / نبأ – كثّفت طائرات العدوان السعودي غاراتها الانتقامية على مختلف المدن اليمنية بعد الخسائر و الهزائم التي منيَ بها في الداخل السعودي و على جبهات القتال في مأرب وصعدة، حيث عمد العدوان إلى قصف صنعاء مجددا خلّفت عدداً من الشهداء والجرحى على منازل سكنية في منطقة وادي أحمد شمال العاصمة.

طائرات التحالف شنت عدة غارات على العاصمة اليمنية صنعاء استهدفت منازل مواطنين في حي الأصبحي ومدرسة أهلية في شارع 22 مايو شمال العاصمة. حيث استشهد سبعة أشخاص وجرح اخرون.

هذا وشن الطيران المُعادي سلسلة غارات على أمانة العاصمة وعدد من المحافظات مستهدفاً بشكل الأحياء السكنية والأسواق والمدارس.

وشنّ الطيران على محافظة عمران – شمال اليمن، عدّة غارات مستهدفاً منطقة السُكيبات، وأغار على منازل سكنية، ما أدّى إلى إستشهاد خمس نساء بينهنّ ثلاثة أطفال وسقوط خمسة جرحى، وإلى أضرارٍ مادية كبيرة في المُمتلكات.

ميدانيا، وزّع الإعلام الحربي مشاهد لرصد الجيش واللّجان الشعبية محاولة كاسحة ألغام سعودية سحب دبابة ابرامز معطّلة من قرية قمر بالخوبة في جيزان – جنوب السعودية، يوم الأحد الماضي.

وتولّت ثلاث آليات عسكرية مدرّعة تأمين حماية للكاسحة أثناء محاولتها سحب الدبابة، لكن نيران الجيش اليمني الغزيرة أجبرتها على الإنسحاب السريع من المنطقة.