أخبار عاجلة

إدانة للقصف السعودي على حفل زفاف ثان في ذمار

اليمن / نبأ – خمسة وأربعون شهيدا شيع أبناء قرية سنبان، بعد المجزرة التي نفذتها غارات العدوان السعودي على عرس في القرية بمحافظة ذمار.

جثامين الشهداء ووريت الثراء في عدة مقابر في المنطقة، فيما أكد أهالي وذوي وأصدقاء الضحايا أن هذا الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي لا تعبر إلا عن مدى ما وصفوه بانحطاط مرتكبيها، وشددوا على أنهم لن يفلتوا من غضب الشعب اليمني.

وفي محافظة حجّة إستمر إستهداف العدوان السّعودي لكل مقومات الحياة والممتلكات العامة والخاصة في مديريتيّ ميدي وحرض ، فيما استهدفت غارات العدوان منزلين بمديرية كتاف في محافظة صعدة، مخلفا أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين.

وردا على إستمرار الغارات والمجازر، كبد الجيش اليمني واللجان الشعبية قوات العدوان بمحافظة مأرب خسائر فادحة في العديد والعتاد في عملية نوعية على التباب المطلة على معسكر كوفل.

وأفاد مصدر عسكري يمني أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوما مباغتا على تجمع كبير من قوى ما خلف العشرات بين قتلى وجرحى، وقد شوهدت آليات عسكرية وهي تنقل أعدادا كبيرة من المصابين جراء العملية.

من جهة أخرى ، أكد مصدر عسكري يمني مسؤول أن الجيش واللجان الشعبية صدا زحفاً كبيراً لقوى العدوان ومرتزقته باتجاه باب المندب.

المصدر أوضح أن قوى العدوان والميليشات التابعة له حاولوا تنفيذ زحف باتجاه باب المندب مسنودين بغطاء جوي كثيف لكن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لهم وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.