أخبار عاجلة

طائرات السعودية تشن غاراتها داخل الحدود السعودية

السعودية / نبأ – أفادت قناة "الميادين" أن الطائرات السعودية شنت غارات على جيزان داخل الأراضي الحدودية السعودية وذلك على خلفية سيطرة الجيش اليمني واللجان على عدد من المواقع.

هذا وأعلنت قناة المسيرة نقلا عن مصادر ميدانيةأنّ قوات الجيش واللجان الشعبية قصفت عدداً من المواقع السعودية في جيزان ونجران الحدوديتين.

وقالت مصادر إعلامية أّنّ الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية دمّروا آلية عسكرية للقوات السعودية خلف قرية قمر في جيزان في جبهات العمق السعودي، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف موقع الشبكة ومجمع الدفاع بالخوية. في حين أكد مصدر عسكري أن قوات الاسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت عددا من مواقع الجيش السعودي في جيزان ونجران.

وتم خلال القصف استهداف مواقع القرن وقائم زبيد وجنوب الكبري وقرية سودانة بصليات من الصواريخ اضافة الى قصف مدفعي مكثف استهدف موقعي المصفق والرمضة ما ادى الى هروب الجنود والاليات واندلاع حرائق في تلك المواقع، بالتوازي مع قصف طال موقع شرق الحماق بصاروخ غراد ما ادى الى اصابات مباشرة في حامية الموقع.

فيما أحبط الجيش المدعوم باللجان الشعبية محاولة جديدة لقوات السعودية في الهجوم على المشجح والحقيل في مأرب شمال شرق البلاد، حيث دارت اشتباكات بين وحدات الجيش واللجان الشعبية من طرف وقوات الغزو والاحتلال من طرف آخر ما اسفر عن مقتل وجرح العديد من العناصر المهاجمة فضلا عن اسر عدد آخر منهم, كما تم تدمير واحراق عدد من الياتهم ومدرعاتهم العسكرية.

الى ذلك شن الطيران السعودي غارات استهدفت حافلة لنقل موظفين تابعين لمجموعة هائل سعيد في منطقة الحوبان بتعز ما ادى الى استشهاد 7 مواطنين واصابة 17 اخرين.

فيما اغارت طائرات العدوان السعودي على مدرسة الخنساء وسط حي سكني يجبل الفريد بالمدينة ما تسبب في اضرار مادية كبيرة وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.