أخبار عاجلة

الغارات السعودية تتواصل على تعز.. وفعاليات تضامنية يمنية مع الجيش واللجان الشعبية


السعودية/ نبأ- تواصلت الغارات السعودية على محافظة تعز، جنوب اليمن، بالتوازي مع العمليات العسكرية الجارية لإعادة السيطرة عليها من جانب التحالف السعودي والمليليشات الداعمة له، وفي هذا الصدد أغارت الطائرات السعودية على احد المنازل السكنية في منطقة عزلة الأخلود بمُديرية مقبنة.

الغارة ادت الى تدمير المنزل واضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

ميدانياً، أحرقت القوات اليمنية آلية عسكرية لمرتزقة التحالف السعودي خلال محاولة تقدم فاشلة قرب معسكر العُمري في منطقة ذباب بالمحافظة.

كما استعاد الجيش اليمني واللجان الشعبية طقمين عسكريين، وقصفوا عدداً من التباب التّي يتمركز فيها الإرهابيون.

في سياق متصل، وزع الاعلام الحربي مشاهد جديدة لتدمير القوات اليمنية دبابة سعودية من نوع ابرامز(أمريكية الصنع) في موقع الفريضة العسكرية بجيزان – جنوب السعودية، وذلك في عملية جرت يوم الجمعة الماضي.

وعلى صعيد الفعاليات الشعبية الهادفة لإبراز التضامن مع الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان، نظم أبناء قرية المسابغ والعناقدة التابعة للمراوعة شرق محافظة الحديدة لقاءً قبلياً موسعاً نددّوا فيه بجرائم العدوان السّعودي على الشعب اليمني وأكدوا تأييدهم لوثيقة الشرف القبلية.

كذلك في محافظة إب جنوب غرب اليمن، وقّعت قبائل مديرية حزم العدين وثيقة صلح قبلي من اجل تجنيب المديرية الصراعات الداخلية وإفشال مخططات بعض الأطراف التي تحاول جر أبناء المنطقة الى حرب مع قوات الجيش واللجان الشعبية خدمة للعدوان السعودي.