أخبار عاجلة

بانوراما محلية

 

بانوراما محليةhttp://nabaatv.net/archives/59177

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Sunday, December 13, 2015

شهدت جمعية تاروت الخيرية شرق المملكة زيارة لثلاثة وثلاثين طالبة من المدرسة المتوسطة الأولى بالربيعية برفقة المعلمتين سماح الماجد وحنان الصفار واستقبلتهن في قاعة الاجتماعات من قبل المنسقة الإدارية بمكتب الإدارة زينب المرحوم.

و ذكرت المعلمة الماجد بأن الهدف من الزيارة تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين المدرسة والمؤسسات الاجتماعية في المجتمع مع التعريف بجمعية تاروت الخيرية ودعمها للعمل الخيري التطوعي عن قرب.

***

تواصل شبابية العوامية حملة تنظيف مقبرة العوامية شرق السعودية للأسبوع الثاني ويشارك في الحملة عشرة متطوعين من أعضاء اللجنة الشبابية .

وتهدف الحملة إلى دعوة المجتمع الى الاهتمام بالمقبرة والمحافظة عليها.

***

لا يزال المخرج السيد فاضل أبو الرحي يواصل عمله بتصوير الفيلم القصير «بنت الصفيح»، والذي تدور أحداثه حول قصة فتاة تعيش في بيت من صفيح والمقارنات الواقعة مع سُكان المنازل الاخرى وما يحملنه من هموم إنسانية، وتشارك في العمل اعلاميات وناشطات اجتماعيات من محافظة القطيف يقمن بدور أمهات للأطفال في الفيلم، وبينهن الاعلامية شادن الحايك، والناشطة الاجتماعية نورا البريكي، والإعلامية عبير يوسف.

***
استضاف مركز موهبة الفنانة خزنة الزاهر لتدريب مجموعة مشروع ( هديتك بأيدٍ سعودية ) على التذهيب والزخرفة.
وقد جربن المتدربات تلك الطرق وتطبيقها على بعض التصاميم المنفذة للأعمال الفنية .وتعتبر هذه الدورة الثالثة التي يقدمها المركز لتطوير الأسر المنتجة المنتمين للمركز .