أخبار عاجلة

ممارسات النظام الوحشية بالعوامية لا تزال في ذاكرة الأهالي

 

ممارسات النظام الوحشية بالعوامية لا تزال في ذاكرة الأهاليhttp://nabaatv.net/archives/60232السعودية / نبأ – في 15 من ديسمبر 2014 اعلنت الداخلية السعودية عن مقتل احد جنودها في احد النقاط الامنية المحيطة بالعوامية لكنها لم تذكر اي تفصيلات للحادثة. ولان المنطقة التي وقع فيها القتل حسب الداخلية تقع قريبة من العوامية وجهت اصابع الاتهام اليها دونما دليل يذكر، حتى ان احدا من المجاورين للمكان لم يسمع بصوت طلق ناري قط في تلك الليلة، الا ان السلطات اتخذت قرارها بتسجيل بطولة تضاف لها بحق العزل. وما هي الا ايام قلائل حتى فوجئ الجميع في صبيحة الـ 20 من ديسبمر 2014 برتل من المركبات العسكرية المصفحة يجتاح بلدة العوامية، وبدون سابق انذار، سوى التحريض الاعلامي الذي سبق الهجوم، بدأت القوات السعودية عدوانها على الاهالي بالرصاص الحي مانتج عن سقوط خمسة من الشباب شهداء مضرجين بدمائهم ولم تكتف القوات المهاجمة بذلك فحسب بل عمدت إلى التأكيد على داعشيتها باحراق اجساد بعضهم، وبعدها اعلن المتحدث الرسمي باسم الداخلية انتهاء عملية الثأر. الجدير بالذكر ان الطفل ثامر الربيع هو احد هؤلاء الضحايا الذين تم قتلهم في هذه العملية التي اعتبرتها السلطات السعودية عملية بطولية .

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Friday, December 25, 2015

السعودية / نبأ – في 15 من ديسمبر 2014 اعلنت الداخلية السعودية عن مقتل احد جنودها في احد النقاط الامنية المحيطة بالعوامية لكنها لم تذكر اي تفصيلات للحادثة. ولان المنطقة التي وقع فيها القتل حسب الداخلية تقع قريبة من العوامية وجهت اصابع الاتهام اليها دونما دليل يذكر، حتى ان احدا من المجاورين للمكان لم يسمع بصوت طلق ناري قط في تلك الليلة، الا ان السلطات اتخذت قرارها بتسجيل بطولة تضاف لها بحق العزل. وما هي الا ايام قلائل حتى فوجئ الجميع في صبيحة الـ 20 من ديسبمر 2014 برتل من المركبات العسكرية المصفحة يجتاح بلدة العوامية، وبدون سابق انذار، سوى التحريض الاعلامي الذي سبق الهجوم، بدأت القوات السعودية عدوانها على الاهالي بالرصاص الحي مانتج عن سقوط خمسة من الشباب شهداء مضرجين بدمائهم ولم تكتف القوات المهاجمة بذلك فحسب بل عمدت إلى التأكيد على داعشيتها باحراق اجساد بعضهم، وبعدها اعلن المتحدث الرسمي باسم الداخلية انتهاء عملية الثأر.
الجدير بالذكر ان الطفل ثامر الربيع هو احد هؤلاء الضحايا الذين تم قتلهم في هذه العملية التي اعتبرتها السلطات السعودية عملية بطولية .