أخبار عاجلة

القوات السعودية تقتل الداوود بنار عشوائي.. وتصيب طفلا

 

القوات السعودية تقتل الداوود بنار عشوائي.. وتصيب طفلا

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Monday, January 4, 2016

السعودية / نبأ – على فوهة بركان، هكذا يمكن وصف الجو العام في منطقة القطيف، المحتقن أهلها، غضبًا وحزنًا على استشهاد الرمز الشيخ نمر باقر النمر.
التظاهرات الغاضبة والمسيرات المنددة، لم تتوقف في غير بلدة من بلدات المنطقة. توتر زاد من منسوبه التصرف الوحشي لقوات النظام، مع الأهالي. فعلى طريق صفوى العوامية استشهد علي عمران سلمان الداوود 58 عامًا، برصاص قوات النظام أثناء مروره على حاجز أمني، مستقلًا سيارة العمل، حيث كان الشهيد الداوود يعمل في الصيد البحري، وأثناء توجهه إلى العوامية تفاجأ الداوود بهجوم المدرعات وإطلاقها النار الكثيف، فانحرف بسيارته عن الطريق العام، واستمرت قوات الأمن بإطلاق النار عليه، ما أسفر عن استشهاده.
وعلى الأثر خرجت في مدينة صفوى مسيرة غاضبة نددت بالجريمة البشعة، رفع خلالها المشاركون صور الشهيد الداوود.
أما في العوامية فقد أصيب الطفل محمد جعفر آل تحيفة إبن الثماني سنوات، برصاصة في رأسه، جراء إطلاق النار العشوائي على المنازل في بلدة العوامية، ما أدى إلى أصابة الطفل أثناء تواجده قريبًا من نافذة منزل ذويه، المحاذي لمركز قوات الطوارئ، المتواجد في قلب الأحياء السكنية في البلدة.
وفي سلسلة التحركات الشعبية الإحتجاجية على جريمة اغتيال الشيخ النمر، يستعد أهالي بلدة القديح للخروج في مسيرة غضب تنطلق من أمام مبنى البلدية في الساعة الثامنة من مساء الإثنين.