أخبار عاجلة

الآلاف يشيعون الشهيد علي وسط هتافات مناوئة للنظام

الآلاف يشيعون الشهيد علي وسط هتافات مناوئة للنظام البحرين

الآلاف يشيعون الشهيد علي وسط هتافات مناوئة للنظام البحرين

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Tuesday, April 5, 2016

السعودية/ نبأ – بعزيمة الصبر النابضة، وبقوة الايمان الصامد، استقبلت والدة الشهيد المغدور علي عبد الغني الكوفي، جثمان ابنها بعد الإعلان عن استشهاده متأثرا بإصابات تعرض لها بعد ملاحقة القوات الأمنية له.

بحفاوة الاهل والاحبة احتضن أهالي شهركان جثمان علي، المضرّج بالدماء. رُفِعَ الشهيد على الاكفّ ووضع على المغتسل، حيث كُشف عن فظاعة العذاب الذي تعرّض له على يد القوات الامنية التي قتلته بدم بارد.

آثار كدمات وضربات ظهرت جلية على جثمان علي، الجثمان الذي تلوّن بألوان الاوجاع والآهات والقسوة وفي كلّ أنحاء جسده. العذاب الذي تعرّض له الشهيد، ولّد جرحاً في نفوس الاحبة والاهل، جرح دامٍ يبقى ينزف ليهزّ عروش الطغاة.

ودّع البحرينيون علي على المغتسل قبل أن يوارى الثرى، فيما خطّت والدته عزيمتها بوصايا ابنها، موجهة رسالة الصمود الى البحرينيين، في السجون وخارجها، مشددة على ضرورة الثبات حتى “اقتلاع الشجرة الخليفية” بحسب تعبيرها.

وأضافت والدة الشهيد في رسالة مكتوبة “نحن أمة لا تنسى أسراها ومعتقليها، فهم صبرنا وعزمنا وقوّتنا التي نستمد منهم الإصرار والعزيمة والصّمود على مواصلة المشوار وتقرير مصيرنا بأيدينا”.

والدة الشهيد عبّرت عن فخرها بشهادة علي، موصية السجناء خاصة بعدم الرضوخ والاستسلام، وقالت بأنهم تاج الرؤوس وبهم يستمد الجميعُ الصبرَ والانتصار.