أخبار عاجلة

أمهات الشهداء والمعتقلين المفرَج عنهم: الثورة البحرينية مستمرة

أمهات الشهداء والمعتقلين المفرَج عنهم: الثورة البحرينية مستمرة

أمهات الشهداء والمعتقلين المفرَج عنهم: الثورة البحرينية مستمرة

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Saturday, April 9, 2016

البحرين/ نبأ- بعزيمة الأمهات الثائرات، وبنبض الدماء الواعدة بالنصر…نوّهت والدة الشهيد علي عبد الغني الكوفي، بعوائل الشهداء، والمعتقلين، الذين وقفوا الى جانبها اثر مصابها بولدها.

الى أهالي المطاردين، توجهت والدة الشهيد علي،، مطالبة اياهم بتحمل أبناءهم، ومنحهم رعاية واهتماما خاصا، بسبب الذعر التي تبثه السلطات في نفوس الشباب المطارد.

ودعت الأهالي الى عدم الرضوخ الى الظلم، وتلبية حاجات ابنائهم وعدم تركهم بل رعايتهم، واستكمال الثورة التي أحيتها دماء ابنها علي..

وإن كان دم الشهيد يزهر نصراً، فإن عزيمة المحررين من المعتقل، وتأكيدهم على استكمال المسيرة، حتى نيل المطالب، يقف بوجه الانتهاكات والاعتقالات المستمرة…

احتفاءً بالافراج عن رئيس جمعة المعلمين البحرينية مهدي أبو ديب، بعد إنقضاء مدة محكوميته البالغة خمس سنوات، زار عوائل الشهداء والمعتقلين المفرج عنه، وأكد خلالها أهالي الشهداء على عظمة مسيرة أبو ديب.

والد الشهيد ياسين العصفور، نوّه باسم عوائل الشهداء بصمود مهدي بوجه الظلم، موجها تحية الى والدة ابو ديب، لقدرة صمودها بوجه الظلم، مشيرا الى حمل والدة ابو ديب قضية ابنها الى المحافل الدولية.

بدوره ثمّن أبو ديب عزيمة وصمود الاهالي، مؤكداً ان دماء الشهداء تجري في العروق، ومنها لا شيء يوقف عزيمة الثورة.. ونقل ابو ديب رسالة من المعتقلين في سجن جو، تؤكد على صمود المعتقلين وعزيمتهم حتى الرمق الاخير من أجل تحقيق المطالب والحقوق الشعبية.

وكان لوالدة المعتقل الياس الملا كلمة أكدت فيها على صبر وصمود الاهالي حتى الافراج عن ابنائهم، مشيرة الى أن عوائل الشهداء يمنحون لأهالي البحرين قوة وعزيمة على الرغم من قلة الناصرين لثورة البحرين.

كما عرضت الحالة الصحية التي وصل اليها ابنها المعتقل المُصاب بمرض السرطان ويُعاني من حرمان العلاج الملائم داخل السجن.