أخبار عاجلة

ضابط متقاعد يكشف تورط كبار المسؤولين في تهريب المخدرات

السعودية/ نبأ – تركي الرشيدي، ضابط متقاعد في وحدة مكافحة المخدرات يكشف في تسجيل مرئي عن سر عمليات التهريب الضخمة التي تدخل الى السعودية بشكل مستمر، ويؤكد انها تتم برعاية من اصحاب نفوذ كبار

الرائد الرشيدي وجه رسالة الى الملك بعدما شعر بان حياته باتت اليوم في خطر سيما بعد ما اعلن عن موت لأحد زملاءه من الضباط وهو العقيد سلمان النشوان يوم الاحد مؤخرا.

الضابط المتقاعد يذكر ان مشكلته بدأت حين تمكن من خلال عمله الكشف عن اكبرعمليات تهريب للمخدرات تدخل البلاد دون حسيب او رقيب، مشيرا الى ان الذي يقف وراء ذلك ليس شخصا عاديا او مهربا صغيرا ، كما أكد ان هؤلاء المتنفذين يستغلون موسم الحج لتمرير مئات الحافلات المحملة باطنان من المخدرات دون تفتيش عبر الحدود.

الا ان مراقبين رأوا فيما بين سطور رسالة هذا الضابط بعض الاستفهامات التي تستحق الاهتمام:

– اولا باعتباره منتسب لوزارة الداخلية كان عليه توجيه رسالته الى وزيره محمد بن نايف. لكن عدم ذكر اسمه والتركيز على ان متنفذين في الداخلية هم يقف وراء التهريب يزرع الشك بوجود صلة بمسؤولية محمد بن نايف عما يجري.

– هذا الضابط كشف للشعب ماكان مخفيا طوال سنوات طويلة عن سر عمليات التهريب الضخمة التي يكشف عنها بشكل يومي عبر المنافذ الحدودية والتي لا يتم الكشف عمن يقف وراءها بينما يسمح للكشف عن اسماء المهربين الصغار.