أخبار عاجلة

تفاصيل الحلقات الأخيرة من “تحالف الصبّار”

تتواصل أحداث مسلسل "تحالف الصبّار"  ويجمع العمل نخبة من الممثلين من مختلف الدول العربية، منهم شريف سلامة من مصر، نسرين طافش ومحمود نصر من سوريا، إبراهيم الحربي من السعودية، رولا حمادة، ريتا حايك، بيار داغر، ختام اللحّام من لبنان، خالد نجم من الأردن، شيلاء سبت وحميد العوضي من البحرين تحت إدارة المخرج الأسباني خوسيه مارياكارو.

وأكد كاتب العمل "رائد أبو عجرم" : "هذه التجربة مختلفة عن الأعمال الدرامية العربية السائدة، لأنني متأثّر بالدراما الأميركية وبالثقافة الغربية، وأردت أن أُقدّم تجربتي الخاصة في هذا الإطار".

ولفت أبو عجرم إلى أن: "وتيرة الأحداث تتّجه نحو مزيد من التشويق في الحلقات المقبلة، إذ يُكمل سامي كرازي رحلة البحث عن قتلة والديه، وتصفية حساباته مع رجل الأعمال الشهير خالد بن فجر، الضالع بقتلهما، في جو من الغموض والتشويق الذي يلف الحبكة منذ اللحظة الأولى لانطلاق الأحداث، وصولًا إلى المشهد الختامي الذي سيرتبط مباشرة بالمشهد الأول من الحلقة الأولى".

وتابع: "إن بطل القصة سامي، بات مهووسًا بفكرة الانتقام بحد ذاتها، ولم يعد يردعه شيء عن تحقيق أهدافه، حتى ولو كان هو نفسه أحد ضحايا هذا الانتقام.. بينما تعيش كاتيا صراعًا داخليًا كبيرًا، يمنعها من السيطرة على أعصابها، ما يزيد من حدة التوتر بينها وبين سامي، الذي يبدو أنه فقد ثقته بها تمامًا".

ولفت الكاتب الشاب إلى أن اختيار دبي مكانًا تدور فيه الأحداث، كان الخيار الأنسب، مضيفا: "إن هذه الإمارة الحالمة بطبيعتها، منفتحة على العالم، بشرقه وغربه، على نحو مختلف عن مدن وعواصم عربية أخرى، مثل: القاهرة وبيروت ودمشق والرياض وعمّان وغيرها، إذ تضُم دبي مزيجًا فريدًا من الجنسيات والثقافات العربية والغربية".

وأوضح أبو عجرم أنه خاض من خلال مسلسل "تحالف الصبّار"، تجربة التمثيل لأول مرّة، حيث قدّم دورًا صغيرًا.