أخبار عاجلة

نشر المقاطع الترويجية لفيلم حول حياة الملك فهد السريّة

السعودية/ نبأ – حياة الملك السعودي الأسبق، فهد بن عبد العزيز السرية خلال سنوات حكمه الطويلة لبلاد الحرمين الشريفين باتت موثقة على شكل فيلم.

بين الممنوعات والمحظورات، تتنقل المقاطع الترويجية التي نشرت عبر الإتنرنت للفيلم. موعد عرض الفيلم تحت عنوان خطايا الملك فهد لم يعلن بعد، إلا أن المقاطع الترويجية بدأت بالإنتشار لتظهر ما خفي من حياته السرية.

ويستند الفيلم على السيرة الذاتية لطليقة الملك جنان حرب. وكانت الاخيرة قد ربحت العام الماضي دعوى قضائية رفعتها في لندن ضد ورثة الملك فهد، حصلت بموجبها على 12 مليون يورو بعد أن أكدت أنها كانت زوجته سرا.

وتعيش جنان حرب في لندن، وتؤكد أنها تزوجت عندما كانت في التاسعة عشر من عمرها، من الملك فهد الذي كان حينها وليا للعهد. وتشير طليقة الملك الاسبق الى انه كان مدمنا على المخدرات والقمار، كما انه أجبرها على الاجهاض عدة مرات، لانه كان يقول له انه لا يريد ياسر عرفات اخر في بيته، في اشارة الى جنسية الحرب الفلسطينية.

وتشير إلى أنها أجبرت في العام 1970م على الفرار من المملكة لأن العائلة المالكة بما فيها الملك الحالي سلمان بن عبد العزيز لم يحبوها. وتتحدث حرب في سيرتها عن معاناتها مع آل سعود.

الفيلم كما يؤكد منتجوه يتحدث أيضا عن الملك الحالي سلمان بن عبد العزيز الذي كان ملقبا حينها بجزار الرياض، إستنادا إلى الحكم الوحشي الذي إنتهجه خلال إستلامه إمارة العاصمة.

كما يؤكد منتجو الفيلم أن هناك إهتماما كبيرا للقصة في الداخل السعودي وفي الدول الإسلامية، حيث أن الجمهور يريد معرفة الحقائق حول حياه العائلة المالكة وخاصة الملك فهد.

جدير بالذكر أن الملك الذي يتناول الفيلم قصته حكم البلاد التي تعد من أكثر البلدان محافظة، بين عامي 1982م و2005م.