أخبار عاجلة

الطيران السعودي يواصل جرائمه خلال الـ24 ساعة الماضية

اليمن/ نبأ – من الواضح أن المجتمع الدولي لن يفعل الكثير لوقف السعوديين من قصف اليمن، والدليل مساء الجمعة 26 أغسطس/آب 2016م الدامي، حيث ارتفعت وتيرة غارات التحالف السعودي على المدن السكنية اليمنية، وشنت مقاتلاته أربع غارات على منطقة آل الزماح في مديرية باقِم الحدودية، ما أدى إلى استشهاد أربعة مدنيين وجرح آخرين.

واستشهد ثمانية وجرح آخرين من المدنيين بغارات مماثلة للتحالف السعودي استهدفت مديرية صعدة، كما جرح ثلاثة أشخاص بقصف طائرات التحالف السعودي منزلهم في منطقة وادي الحبال في مديرية ساقين شمال غرب المحافظة.

مقاتلات التحالف جددت غاراتها على محافظة صعدة مستهدفة مبنى الأمن السياسي وسط مدينة المدينة شمال البلاد بسلسلة غارات جوية. وطال قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق الدوشة وآل الشيخ في مديرية منبه وعدداً من المناطق على امتداد الشريط الحدودي بين البلدين.

مصدر محلي أوضح أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على العاصمة مستهدفة “حديقة 21 سبتمبر” و”مجمع 22 مايو” و”معسكر الصيانة” في حي النهضة، واستهدف الطيران بعدة غارات الكسارة بمنطقة المحجر ومحطة غاز بمديرية همدان.

وإلى تعز حيث تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش و”اللجان الشعبية” من جهة وقوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة ثانية في مدارات ومحيط “معسكر اللواء 35” في المحور الغربي للمدينة، كذلك تدور مواجهات عنيفة بين الطرفين في حي الدعوة شرق مدينة تعز جنوب البلاد.