أخبار عاجلة

سعوديون يطلقون حملة على “تويتر” لزيادة سرعة الإنترنت

السعودية/ نبأ – فجر بطء الإنترنت في السعودية ثورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

رواد شبكة “تويتر” غردوا أكثر من ثلاثين ألف مرة باستخدام هاشتاغ#نطالب_بتسريع_النت بينما تجاوزت هاشتاغات أخرى من قبيل #الاتصالات_السعودية خمسة الاف تغريدة.

“شركات الاتصالات الثلاث في المملكة تقدم أسوأ خدمة مع أعلى سعر، متى يفهمون ان الانترنت اصبح ضرورة وليس مجرد ترفيه”، تغريدة لخصلت مطالب كافة المغردين المستاءة من خدمات الانترنت.

وعلق مغردون بشكل ساخر على بطء الشبكة من خلال نشر صور سلحفاة يقول إنها أسرع من الإنترنت في بلادهم. ويطالب المستاؤون من خدمات الاتصالات السعودية بـخدمة مميزة وأسعار متوازنة، ودون تحقيق هذه المطالب، يدعو مغردون إلى البدء مباشرة في المقاطعة.

حيث شرح البعض الخطوات التي يجب اتباعها للتخلي تدريجيا عن خدمات الاتصالات في حال عدم حل المشكلة. ولم يخف المغردون غضبهم تجاه ما اعتبروه تجاهلا من الشركة لمطالبهم وعدم إيجادها حلولا لتلبية النداءات بتحسين سرعة الإنترنت.

حيث طالبوا شركتي “أس تي سي” و”موبايلي” بتركيب شرائح تقوية على أبراج في كافة المناطق السعودية لكي تعزز من قوة شبكة الإنترنت في المملكة، مطالبين شركة الاتصالات بتحسين شامل لكافة خدمات الاتصالات والانترنت وان تتوازى مع الأسعار المبالغ بها.