المغرد الكويتي محمد العجمي: إختطافي والإعتداء عليّ وشتمي جاء بعد “شكوى” السعودية

الكويت / نبأ – قال المغرد الكويتي محمد العجمي أنّ القبض عليه لم يكن عملية ضبط واحضار لأن الضبط يسبقه استدعاء وأن تبرز القوة الأمنية هوياتهم والجهة الرسمية وأمر الضبط خلال عملية الضبط وهذا لم يحدث.

وقال المغرد الملقب بـ”أبو عسم” في تغريدات له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه إعتدي عليه جسدياً ووجهت له الشتائم البذيئة والعنصرية من قبل القوات التي كلّفت “بما يسمى عملية قبض وهي اختطاف”، حسب تغريدته التي نقلتها “شؤون خليجية”.

وأضاف العجمي أنّ القضية هي شكوى من وزارة الخارجية السعودية على خلفية ١٩ تغريدة لم تكن بسبب الإساءة للملك أو صورة لمحمد بن نايف كما يدعي الكاذبون، على حد تعبيره.

وواصل “أبو عسم” نشر صور للتغريدات التي اختطف على أثرها.

ومن هذه التغريدات (حسبما نقلت شؤون خليجية):

غرد: “للموت قدسية وحرمة لا تحتمل الشماتة والسخرية لو كنت أملك وزير خارجية مثل سعود الفيصل كنت سوف أتمكن من الإمساك بـJERRY الملك عبد الله يفتتح مركزا لحوار الأديان والسعودية تصدر حكما على الناشط الحقوقي مخلف الشمرى بالسجن عامين و200 جلدة بتهمة التواصل مع طوائف أخرى”.

وفي تغريدة أخرى جاء: “مفتى المملكة: محاربة المواقع الإلكترونية المشبوهة -جهاد فى سبيل الله-“!! وإلى ياخذ -ريبورت سبام- يعتبر شهيدا يافندم؟؟سماحته كان يحذر من عيد الحب لأنه بدعة وليس فى الدين! كيف عمل UPDATE للفقه واعتبر اليوم الوطني من الدين ويوم شكر!!, تحقيق النيابة العامة الآن مع حامد أبويابس بسبب الإساءة لآل سعود (رضي الله عنهم) أمي تقول: إذا طبقوا الاتفاقية الأمنية راح يودونك سجن فى السعودية؟ لا نفداك راح يسفروني الى جزر هاواي مع اقامة فى فندق يطل على الشاطئ!!”.

وأضاف: “أنا مش زعلان على الضرب والأنفرادي وأن الخارجية السعودية تركت الملفات الدولية واشتكت عليّ بس ليه المباحث إلي ساق سيارتي طفى زقارته بكشن الفورد”.

وتابع: “شكراً للجميع لكل من تفاعل حتى لو بالكلمة..شكرًا لكم. التخصيص لا يقتضي النكران. شكرًا لمحامي الحريات الحميدي السبيعي وعدنان أبل وعمر الجناعي”.

يشار إلى أن قوات أمن الدولة بالكويت كانت قد اعتقلت “أبو عسم” من أمام منزله، فيما أعاد النشطاء التغريد عبر هاشتاق “الحرية لأبو عسم” وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله، مقابل كفالة قدرها ألف دينار، بعد اتهامه بالإساءة للسعودية.