لقاء مُرتقَب لمحافظ السيادي السعودي ولاعبي جولة الجولف الأميركية

نبأ – يتوجّه لاعبو جولة الغولف الأميركية PGA للقاء محافظ الصندوق السيادي السعودي ياسر الرميان، في غضون أيام بولاية فلوريدا. هذا ما كشفَته مجلّة “غولف ويك”، مُبيّنةً غضب فصيلٍ منَ اللّاعبين المعارضين لسيطرة السعودية على الجولة.

***

مع استمرار الجهود للتوسُط في صفقة بين صندوق الاستثمارات العامة السعودي وجولة الغولف الأميركية PGA، تتوجّه مجموعة مِن لاعبي الجولة للقاء محافظ الصندوق، ياسر الرميان، حيث منَ المقرَر عقد اجتماع يوم الإثنين في الثامن عشر مِن مارس الحالي، في منزلٍ خاصّ عند شاطئ بونتي فيدرا بولاية فلوريدا، وفقًا لمَا كشفَته مجلّة “غولف ويك” في الخامس عشر منه.

إذًا، الاجتماع المُرتقَب بين الرميان واللّاعبين سيتمّ في غضون أيام..

مصادر لـ”غولف ويك” قالت، إنّ المقصود منَ الاجتماع أن يكون بمثابة كسْر جمود غير رسمي في محاولة لدفع المفاوضات قدُمًا، بعد توقُفها منذ إعلان السادس مِن يونيو عن اتفاقية إطارية بين الطرفين.

ويُشار إلى أنّ فصيلًا منَ اللاعبين لا يزال في حالة الغضب، بشأن العملية السريّة التي أدّت إلى اتفاق يُترجم السيطرة السعودية على الجولة. هؤلاء يُشكّكون في التوصُل إلى صفقة مع السعوديّين الذين ضخّوا مليارات الدولارات في LIV Golf، في إطار غسل سُمعة النظام مِن انتهاكات حقوق الإنسان.