أخبار عاجلة

الناطق باسم وزارة الداخلية يتهم المغردين بإشاعة الإحباط في “تويتر”

السعودية / نبأ – يستبسل المتحدث باسم وزارة محمد بن نايف في الدفاع عن صورة نظام آل سعود.
أثناء لقائه بعدد من ضباط الداخلية، هاجم منصور التركي ما سماها “حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي تستهدف المواطن السعودي، وتعمل على بث روح الإحباط من خلال نشر معلومات غير صحيحة عن الواقع الذي تعيشه المملكة” على حد زعمه.
حتى الشكوى باتت غير مسموح بها في المملكة، يبدو أن النظام الذي استعان قبل مدة بمفتيه عبدالعزيز آل الشيخ للتهجم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ووسمه بأنه منبع الشرور والضلال، لم يكن كافياً، فتولت وزارة الداخلية إصدار فتوى أمنية، تولى إطلاقها المتحدث باسم الوزارة.
التركي اعتبر أن تلك الحسابات تعتمد في نشاطها ما يسمى سياسة الإحباط في دفع المواطن إلى فقد الأمل رغم أن من يعايش واقع المملكة يلمس عكس ذلك، ويجد المشاريع التنموية في المناطق كافة، يجزم التركي رافضاً تذمر المواطن من كل عوامل القهر والإستبداد والظلم والفساد.
على كل إنسان يعيش في مملكة آل سعود أن يرضى بالفتات الذي يرمى له، ليس ذلك فحسب، بل لا بد أن يمارس طقوس الشكر والإمتنان لأولياء الأمور، فيطالب التركي وسائل الإعلام ببذل المزيد من الجهد في تسليط الضوء على تلك المشاريع الكبرى وما تشهده المملكة من تطور.. وإظهار الحقائق للمجتمع، على حد تعبيره.