مجتهد: الملك سلمان يُقيم حفلات غنائية أثناء سياحته في باريس

فرنسا / نبأ – حفل غنائي ضخم ينتظر الملك سلمان بن عبد العزيز في محل إقامته في مدينة كان الفرنسية.

هذا ما أكده المغرد الشهير المعروف باسم مجتهد، مشيرا إلى أن الحفل سيحييه مجموعة من المغنين والمغنيات الخليجيات وسيستلم كل واحد منهم مليون دولار والعديد من الهدايا الثمينة.

وفي تغريدات له وصف مجتهد الملك بأنه غائب العقل وأن برنامج الزيارة السياحية تمّ إعداده من جانب ابنه وزير الدفاع محمد بن سلمان وحاشيته.

وكان مجتهد قد تحدث عن خبر الزيارة الخاصة للملك إلى شواطيء فرنسا,وتجهييز قصره الفخم على شاطىء الريفييرا والترميمات التي كانت تجرى لاستقباله والتي أثارت غضب الفرنسيين.

ويرافق سلمان في زيارته الخاصة ألف شخص على الأقل، وشيّد مصعد خصيصا لربط مكان إقامته بالشاطئ.

وسائل إعلامية أكدت أن إدارة منطقة الألب ماريتيم اتخذت قرارا بمنع الدخول إلى الشريط الساحلي المقابل لقصر الملك الفاخر في فالوريس بالقرب من مدينة كان.

وبدأ سريان المنع قبل وصول الملك إلى المكان بعد مخاوف من احتلال الشاطئ من قبل معارضين محليين لإغلاقه، وصدر قرار يمنع الملاحة في البحر اعتبارا من ظهر السبت الماضي في شريط ساحلي يبلغ عرضه 300 متر حول القصر.

وفي هذا الصدد، أتت التعليمات بنشر عدد كبير من رجال الشرطة لمراقبة نقاط حساسة قرب القصر، إضافة إلى تنظيم دوريات متحركة وزوارق تبحر في عرض البحر لتأمين الحماية الأمنية للملك.

وكانت وسائل إعلامية قد تناقلت خبر طلب الملك سلمان استبعاد شرطية من الجهاز المكلّف بمراقبة الشواطئ، وإرساله لهذه الغاية مبعوثا خاصا لإخطار الشرطيات بعدم حضورهن عندما يحين وقت دخوله والوفد المرافق إلى الشاطيء للسباحة.

وكان أكثر من مئة ألف شخص قد وقع على عريضة ضد الملك والوفد المرافق له لضمه جزء من ساحل البحر الأبيض المتوسط لشاطئ فيلته الواقعة هناك، وذلك لغرض قضائه مع حاشيته عطلته الصيفية.