أخبار عاجلة

العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين في المدن اليمنية

اليمن / نبأ – واصل طيران العدوان السعودي قصفه لعدد من المحافظات اليمنية ما ادى الى مقتل يمني في محافظة صعدة شمال البلاد.

الطيران المعادي شن خلال الاربعة وعشرين ساعة الماضية اكثر من مئة غارة جوية استهدفت مناطق الاشراف والجفينة والفاو والبلق غربي مدينة مأرب.

الغارات استهدفت ايضا محافظة الحديدة – غرب اليمن، ما اسفر عن استشهاد اثنين وعشرين من الأمنيّين والسجناء في نادي الضباط. فيما استهدفت غارة ثانية حارة المغتربين بالقرب من مدرسة الصالح التي تأوي نازحين، بالإضافة إلى استهداف مستودعات المرفأ البحري، ما سبب باندلاع حريق هائل، دون وقوع أي إصابات.

وفي محافظة صعدة – شمال اليمن، استهدف العدوان منازل ومساجد تابعة للطائفة الإسماعيلية في منطقة الفرع بمُديرية كتاف.

القصف السعودي انهال بكثافة على المناطق الحدودية اليمنية في مديرية حرض شمالي شرق محافظة حجة غرب البلاد ما ادى الى اصابة العديد من المواطنين. وفي محافظة تعز اتسعت رقعة المواجهات لتطال أكثر من جبهة في المدينة.

وتتزايد معاناة المزارعين اليمنيين في مديرية الجعلمة يوماً بعد يوم، إثر الخسائر الكبيرة التي تكبدوها جراء القصف السعودي وبسبب الحصار المفروض على المزرع بشكل خاص.

بدورها فككت القوات الامنية في منطقة نقم شرق العاصمة اليمنية صنعاء عبوة ناسفة بعد أن عُثر عليها مزروعة في أحد شوارع المنطقة.

يشار الى أن العبوة مُصنّعة من مادة الـTNT وتزن كيلوغراماً واحداً وكانت مُعدّة للتفجير عبر مؤقت زمني.